"جيبة" و6 ستات.. تجربة "الجيبة الحمرا" و6 حكايات من الحجاب للأطراف الصناعية

الأربعاء، 29 يونيو 2016 02:00 ص
"جيبة" و6 ستات.. تجربة "الجيبة الحمرا" و6 حكايات من الحجاب للأطراف الصناعية تجربة "الجيبة الحمرا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الصيف هو الوقت المثالى لتجربة متعة الموضة، سواء ارتداء لون جديد أو الشكل وstyle مختلف، فقدم عدد من المدونات فكرة جديدة بارتدائهن نفس التنورة كل منهن على طريقتها الخاصة، لتتحول "التنورة الحمراء القصيرة" لعدد من الأفكار الموحية للفتيات والنساء بمختلف الأعمار، كما عبرت التنورة الحمراء القصيرة عن عدد من الرسائل التى انعكست من خلال الأزياء، بداية من تجربة الفتاة المحجبة، والسيدة المسنة، وحتى الفتاة التى استبدلت ساقها بطرف صناعية، وذلك بهدف إرساء فكرة عدم التمييز من خلال "تنورة واحدة" جمعت التجارب المختلفة.

تجربة الجيبة الحمرا (1)

ماريا جونزاليز


ماريا جونزاليز إحدى المدونات بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، والتى أكدت أنها من عشاق الموضة الرجالية لذلك فضلت فارتدت مع التنورة الحمراء قميص باللون الأبيض و"بابيون" وجاكت جينز.
تجربة الجيبة الحمرا (2)

سارة جان آدمز


وعن سارة جان آدمز فأكدت أنها كانت تعشق ارتداء ملابس "الهيبز" عندما كانت صغيرة وتعيش فى لندن، ولأنها غير معتادة على ارتداء التنانير القصية فقررت أن تخلق style جديد مذهل وهو ارتداء التنورة على ملابس رياضية و"كاب" إضافة إلى جاكت من الجلد ذو اللون الأحمر.

تجربة الجيبة الحمرا (3)

دينيس مارسيدس


وعن دينيس مارسيدس فأكدت أنها تمتلك جانبين فى شخصيتها الأول هو الجانب الأنثوى الناعم والجانب الآخر هو "المسترجل" كاشفة أنها تعشق ارتداء حذاء الـ Converses والبنطلون الجينز، وعن ارتداء التنورة الحمراء القصيرة فقررت دينيس أن تتجه للستايل الفرنسى لحد كبير وذلك باختيارها بلوزة "مقلمة" بشكل عرضى جمعت اللونين الأبيض والأسود وحذاء ذو كعب عال متداخل الألوان.

تجربة الجيبة الحمرا (4)

Mama C?x


وعن Mama C?x التى لا تهتم كونها تستخدم ساقا صناعية وتفضل دائما أن تعيش كما تتمنى، فأعنت أنها style ملابسها يختلف حسب حالتها المزاجية والمكان التى تتوجه إليه، وأعلنت أنها من عشاق ارتداء الملابس الزاهية، وأكدت أن التنورة تعد من قطع الملابس الجريئة كونها واسعة و high waistوهى ما تعطى الفتيات إطلالة جريئة.
تجربة الجيبة الحمرا (5)

سنا رشيد


والمدونة سنا رشيد أكدت أنها من عشاق الأحذية الرياضة كونها تفضل أن تشعر بالراحة والحرية، ولأنها محتشمة فارتدت سروالا من الحرير الأسود أسفل التنوره وبلوزة وحجاب بنفس اللون وحقيبة بنفس لون التنوره وهو الأحمر.

تجربة الجيبة الحمرا (6)

ماجى بلاس


المدونة "ماجى بلاس" كونها plus size او ذات وزن زائد الا انها تعشق مواكبة أحدث خطوط الأزياء والموضة، كشفت أن التنوره جريئة وهى قررت مواجهتها، فاختارت بلوزة باللون الأصفر وقبعة بنفس اللون وحقيبة بشكل "أتوبيس" وحذاء جلد ثعبان ذو كعب عال، وكأنها إحدى صيحات موضة فترة الستينيات.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. ألوان مبهجة تخطف الأنظار بعرض أزياء دار "Kenzo" فى باريس


بالصور.. Gucciتقدم تصميمات أقرب لـ"البيجامات" ولا تصلح للارتداء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة