علاء عابد: السيسي يريد محاربة الفكر المتطرف بالفكر المعتدل ومنابر العلماء

الأربعاء، 29 يونيو 2016 03:03 م
علاء عابد: السيسي يريد محاربة الفكر المتطرف بالفكر المعتدل ومنابر العلماء اللواء علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر اللواء علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي فى خطابه اليوم باحتفال ليلة القدر، يضع يده على النقاط التى تشغل الرأى العام.

وقال عابد أنه يتضح للجميع كل يوم أن السيسي يعلم كل صغيرة وكبيرة فى الشارع المصرى وهذا هو الفرق بينه وبين أى رئيس آخر فهو لا يعيش بعيدا عن شعبه بل يتواجد بينهم.

وأشار فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن السيسي سينتصر هو والشعب المصرى على من يريد بمصر سوء، قائلا: "سوف تعود مصر كما كانت منارة للدولة العربية والعالم أيضا".

وأضح أن الرئيس والقوات المسلحة والشرطة يحققون انتصارات على الإرهاب ولكن فى المقابل هناك شهداء من المدنيين والشرطة والجيش، مؤكدا أنه يريد محاربة الفكر المتطرف بالفكر المعتدل ومنابر العلماء.


موضوعات متعلقة..


- السيسى باحتفالية ليلة القدر: أصحاب الأفكار المذهبية يهددون أوطاننا.. وبحثت 5 سنوات لتجديد اختيارى للدين.. ويؤكد: متخوف من عدم قدرتنا على مواجهة التطرف.. ولبينا نداء الوطن ولن يثنينا عن ذلك شىء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة