تدشين المؤتمر الصحفى لبطولة البحر المتوسط لألعاب القوى بتونس

الجمعة، 03 يونيو 2016 03:51 م
تدشين المؤتمر الصحفى لبطولة البحر المتوسط لألعاب القوى بتونس ألعاب القوى - أرشيفية
تونس - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشنت الجامعة التونسية لألعاب القوى اليوم الجمعة، المؤتمر الصحفى الخاص ببطولة البحر المتوسط لألعاب القوى، والتى تقام على الملعب الأولمبى بمدينة رادس بمشاركة 23 دولة.

من جانبه أكد فتحى حشيشة رئيس الجامعة التونسية لألعاب القوى، أن الحضور الكبير الذى أكد مشاركته فى البطولة يعكس نجاح تونس وقدرتها على تنظيم أكبر البطولات، مرجعا الفضل فى نجاحها إلى الحكومة التونسية ووزارة الرياضة التونسية ودورهم فى توفير كل الاحتياجات وتذليل كل العقبات، مشددا على أن نجاح البطولة يساهم فى نقل صورة طيبة عن الأوضاع فى تونس للعالم الخارجى.

كشف حشيشة أنه تم إرسال دعوات لكل دول البحر المتوسط، لكن اعتذر عن عدم مشاركة سوريا بسبب الأوضاع الراهنة بالبلاد وعدم وجود وزارة الرياضة بها حاليا، وكذلك فلسطين ولكن تعذر مشاركتها بسبب عدم تمكنهم من استخراج تأشيرات السفر لتونس.

أعلن رئيس الجامعة التونسية لألعاب القوى، أنه سيتم تكريم البطلة التونسية حبيبة الغريبى وتسليمها الميداليتين الذهبيتين، التى فازت بهما فى دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 وبطولة العالم بكوريا 2011.

تابع حشيشة أن الجامعة التونسية قررت توجيه الدعوة لكل البلدان المشاركة، وكذلك تقديم دعوات لصحفيين من كل هذه البلدان للإطلاع على الوضع الأمنى التونسى واستقرار الأمن فى البلاد.

أضاف صلاح الدين بوذينة مدير الاتصال باللجنة الأولمبية التونسية، أن يكون تنظيم البطولة فرصة لتنشيط السياحة فى تونس والترويج باستقرار الأوضاع الأمنية بالبلاد.


موضوعات متعلقة..


- مفاجأة... وزارة الرياضة رفضت سفر رئيس ألعاب القوى إلى تونس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة