أخبار بايرن ميونخ اليوم..ريال مدريد يعرض 65 مليون يورو لضم ألابا

الخميس، 30 يونيو 2016 11:22 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم..ريال مدريد يعرض 65 مليون يورو لضم ألابا ديفيد ألابا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح نادى ريال مدريد الأسبانى باب المفاوضات من جديد لضم الدولى النمساوى ديفيد ألابا نجم نادى بايرن ميونخ الألمانى لتدعيم الجبهة اليسرى للملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ريال مدريد يعرض 65 مليون يورو لضم ديفيد ألابا


أشارت صحيفة "بيلد "الألمانية، إن مسئولى ريال مدريد قدموا 65 مليون يورو كعرض جديد لضم اللاعب النمساوى فى الميركاتو الصيفى بعدما تم رفض عرض الـ50 مليون يورو الذى تم اقتراحه مؤخراَ على نادى بايرن ميونخ للحصول على توقيع ألابا لكن أعلنت إدارة النادى تمسكها به وعدم نيتها الاستغناء عنه.

كان نادى بايرن ميونخ الألمانى قد حدد مبلغ 80 مليون يورو من أجل بدء المفاوضات على انتقال ديفيد ألابا إلى ريال مدريد خاصة وأن اللاعب صاحب دوراً حيوياً مع بطل البوندزليجا وشاب يتمتع بقدرات هائلة ويجيد اللعب فى مركزين خطى الدفاع والوسط.

كما حذر فى وقت سابق كارل هاينز رومينجيه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ الألمانى رسالة إلى كل أندية أوروبا وعلى الأخص ريال مدريد أكد خلالها عدم رحيل أى لاعب من صفوف بطل البوندزليجا دون رغبة حقيقية من النادى فى ذلك الأمر.

بايرن ميونخ يفتقد كوستا فى السوبر الألمانى أمام بوروسيا دورتموند


من جانب آخر، أشارت صحيفة "tz" الألمانية، أن البرازيلى دوجلاس كوستا جناح فريق بايرن ميونخ سيغيب عن مواجهة السوبر الألمانى أمام بوروسيا دورتموند وأول مواجهة بكأس ألمانيا بسبب انضمامه إلى صفوف المنتخب البرازيلى الأوليمبى الذى يستعد لدورة الألعاب الأولمبية بـ"ريودى جانيرو 2016".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة