إنبى رداً على التمسك بـصلاح سليمان: "نمتلك توقيع 4 لاعبين من سموحة"

السبت، 04 يونيو 2016 12:14 ص
إنبى رداً على التمسك بـصلاح سليمان: "نمتلك توقيع 4 لاعبين من سموحة" صلاح سليمان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى انبى، أن إدارة النادى لم تخطئ عندما قامت بتجديد عقد صلاح سليمان لاعب الفريق لمدة 4 سنوات مقبلة، موضحاً أن التجديد جاء خلال الفترة التى مازال اللاعب مرتبط خلالها بعقد مع الفريق البترولى، ولم تكن عقب انتهاء علاقته بناديه.

أوضح مدير الكرة بانبى خلال تصريحاته لبرنامج "الكورة مع الحياة" مع الإعلامى سيف زاهر، أنه إذا كان اجراءات التجديد لصلاح سليمان بها شيء خطئ لكان اتحاد الكرة رفض اعتمادها، مشيراً إلى أنه يمتلك توقيع 4 لاعبين من فريق سموحة، وفى حالة رفض أى منهما اللاعب لانبى فلن يتمسك به وسقوم بتسليم عقده لادارة سموحة دون أن يعلنها فى وسائل الإعلام.

اضاف عبد الناصر محمد، أن الجهة الشرعية "اتحاد الكرة" ستكون الحكم والفصل فى أزمة صلاح سليمان، بعد أن أصبح مرتبطاً بعقود لناديين، وكل منهما قام بتوقيع العقود فى الفترة القانونية.

كان صلاح سليمان قد قام بتمديد تعاقده مع الفريق البترولى لمدة 3 مواسم مقبلة، رغم توقيعه على عقود الانتقال إلى سموحة بداية من الموسم المقبل ،معلناً تحمله لعقوبة التوقيع لناديين لرفضه التام اللعب لفريق سموحة لظروف أسرية.

وكان المهندس فرج عامر رئيس سموحة، أكد أنه لن يتنازل عن ضم صلاح سليمان، موضحاً أنه فى حالة رغبة اللاعب فى فسخ تعاقده فيجب عليه أولاً سداد قيمة الشرط الجزائى.


موضوعات متعلقة..


سموحة: لن نتنازل عن صلاح سلمان.. و6 ملايين جنيه مقابل التراجع عن الصفقة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة