"بيتادين" تطلق حلقات "ادعم رحلتى" لممارسة الرياضة والعيش بنمط صحى

السبت، 04 يونيو 2016 01:20 م
"بيتادين" تطلق حلقات "ادعم رحلتى" لممارسة الرياضة والعيش بنمط صحى رياضى - صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "بيتادين" عن إطلاقها حلقات "ادعم رحلتى" على الإنترنت والتى تقدم رحلة عن الصحة والعيش بنمط حياة صحى وتستهدف الشباب من خلال مشاهدتهم للحلقات على الهاتف المحمول. وقد استضاف استوديو "بيسبوك رايد" فى دبى الفعالية مع حضور إعلاميين من دبى وعشاق الرياضة والمتدربين.

وتتابع سلسلة الحلقات التقدم الذى يحرزه المتدربون الخمسة خلال رحلتهم لتحقيق الهدف وهو إنهاء برنامج الترياتلون لأول مرة وتغيير حياتهم من خلال ممارسة الرياضة والحياة الصحية وذلك من خلال ثمانى حلقات على الإنترنت تعرض جلسات التدريب والرحلة الشخصية للمتدربين وهم: كايتلين ديفى محررة لايف ستايل فى جريدة days 7، ألين خورى رئيس تحرير مجلة أهلاً!، جبيمى جيوا صاحب مدونة Dubai Fit Foodie ، وسلمان قريشى ستاند أب كوميدى، والطالب الإماراتى على دياب، حيث خاض جميع المتدربين رحلة مكثفة للياقة البدنية لمدة 12 أسبوعاً تم تصميمها بواسطة شركة "جو سترونغ" ومدربيها المعترف بهم عالمياً.

وبالإضافة إلى تدريب الترياتلون، عمل المتدربون المشاركون مع خبيرة للتغذية وعلم النفس ضمن غيرها من المحترفين، وذلك للمساعدة فى التأثير بشكل إيجابى على جميع جوانب حياتهم. وخلال الفعالية، قام المدربون الخمسة بمناقشة تجربتهم، وكيف تمكنوا من إبقائهم متحفزين، والتحديات التى واجهوها أثناء تدريب المواهب.

وعلّق الدكتور أشرف علام، نائب الرئيس الإقليمى لشركة منديفارما Mundipharma بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "إننا نأمل بأن تكون حلقات "ادعم رحلتى" لبيتادين بمثابة الحافز للمشاهدين الذين يرغبون فى تعزيز لياقتهم البدنية من خلال متابعة تقدم مستوى المتدربين المشاركين، الذين يرغبون أيضاً فى تغيير نمط حياتهم إلى الأفضل".

جدير بالذكر أن حلقات "ادعم رحلتى" يتم نشرها على قناة بيتادين على اليوتيوب، كما ستتوفر الحلقات على صفحة بيتادين على الفيسبوك خلال شهر مايو، ويتم إطلاق حلقة جديدة كل أسبوع، بالإضافة إلى مقابلات حوارية قصيرة مع الخمسة متدربين، شرحوا خلالها أسباب خوضهم لهذه الرحلة وتجربتهم الشخصية. يمكن متابعة الحملة من خلال الهاشتاجات التالية #nevergiveup #betadine #supportingmyjourney.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة