أخبار بايرن ميونخ اليوم..رفض الاستماع لأية عروض مقدمة إلى ليفاندوفيسكى

الأحد، 05 يونيو 2016 04:28 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم..رفض الاستماع لأية عروض مقدمة إلى ليفاندوفيسكى روبرت ليفاندوفيسكى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه نادى بايرن ميونخ الألمانى صدمة كبيرة إلى نظيره ريال مدريد مؤكداً عدم استعداداه للاستماع لأية عروض تخص الدولى البولندى روبرت ليفاندوفيسكى لرحيله عن صفوف البافارى خلال الميركاتو الصيفى .

بايرن ميونخ يؤكد عدم رحيل ليفاندوفيسكى


أشار مايكل ريشكى المدير الرياضى لنادى بايرن ميونخ فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت" ،إن ليفاندوفيسكى مستمر مع بطل البوندزليجا الموسم المقبل وليس هناك أى شك فى ذلك.

أضاف مايكل ريشكى خلال تصريحاته أن الدولى البولندى مازال يتبقى فى عقده 3 سنوات مع البافارى ،مُشيدا بإمكانياته الفنية والهجومية قائلاً "أنه أفضل مهاجم فى العالم".

بايرن ميونخ ينفى التفاوض مع هيجواين مهاجم نابولى


وحول الأنباء التى ترددت عن نية بايرن ميونخ للتعاقد مع جونزالو هيجواين مهاجم نابولى ، قال المدير الرياضى أن الدولى الأرجنتينى واحد من أفضل المهاجمين خلال الوقت الحالى لكن بطل الدورى الألمانى يمتلك أفضل مهاجم "ليفاندوفيسكى" .

أوضح ريشكى أن بايرن ميونخ لا يفكر فى ضم هيجواين مهاجم نابولى أو التعاقد مع أى مهاجم أخر لتدعيم صفوف البافارى فى المنطقة الهجومية فى ظل وجود الثنائى مولر وليفاندوفيسكى .

روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى حصل على لقب هداف البوندزليجا موسم 2015 / 2016 بعد تصدر قائمة الهدافين برصيد 30 هدفاً ، ونجح فى التتويج بلقب الدورى مع البافارى للمرة الثانية على التوالى وأيضا الحصول على لقب كأس ألمانيا .

جدير بالذكر أن ريال مدريد الأسبانى كان أبرز المهتمين بضم ليفاندوفيسكى لتدعيم هجوم الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية.



أخبار متعلقة..


- أخبار بايرن ميونخ اليوم..رومينيجه يشيد بمولر ويستبعد رحيله عن البافارى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة