بالصور .. اللغة العربية ترسم الابتسامة على وجوه طلاب الثانوية بالغربية والفيوم

الأحد، 05 يونيو 2016 03:04 م
بالصور .. اللغة العربية ترسم الابتسامة على وجوه طلاب الثانوية بالغربية والفيوم سعادة الطلاب بأمتحان اللغة العربية
الفيوم – رباب الجالى والغربية محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رسم امتحان اللغة العربية البسمة على وجوه الطلاب بمحافظة الفيوم الذين أكدوا ان الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط ولم يكن بالأسئلة أي غموض، وقال الطلاب إن سؤالي النحو والأدب كانا أسهل مما توقعوا.

وانتقد الطلاب طول الأسئلة وعدم تناسبها مع ضيق الوقت، كما انتقدوا عدم وجود تهوية كافية باللجان المدرسة الإعدادية الحديثة بمدينة الفيوم، وتمنى الطلاب أن تكون باقي الامتحانات في مستوى اللغة العربية.

ومن جانبه أكد الدكتور سيد بسيونى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ان غرفة العمليات بالمديرية لم تتلقي اية شكاوي من امتحان اللغة العربية،وإنه تم الغاء امتحان التربية الدينية بعد تعليمات من الوزارة وتم تأجيله ليوم 29 يوليو

وفى الغربية عمت الفرحة والارتياح بين طلاب الثانوية العامة، معربين عن فرحتهم بسهولة امتحان مادة اللغة العربية، مؤكدين أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط ولم يخرج من الكتاب المدرسي.

كان أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بطنطا قد تسلقوا حديد بوابة مدرسة طنطا الثانوية بنين للاطمئنان على أبنائهم عقب انتهاء امتحان اللغة العربية بعد أن أغلقت المدرسة أبوابها.

وأكد الطلاب أنهم قد تسلموا ورق أسئلة الدين وورق الإجابة وبدأوا في الحل فعليا، حتى كانت المفاجأة بقرار تأجيل مادة الدين.

وطالب الطلاب بعدم تكرار ما حدث اليوم من سحب الهواتف المحمولة من على باب المدرسة ، وتركها حتى اللجنة، وفتح باب اللجنة بوقت متاح لترتيب الطلاب داخل اللجان.

وطالب أولياء الأمور الأمن بالسماح للطلاب بالدخول بهواتفهم وتسليمها رسميا على باب اللجنة حتى لا يتكرر أمر التسلق على الأسوار والبوابات.


سعادة الطلاب بأمتحان اللغة العربية (1)

سعادة الطلاب بأمتحان اللغة العربية (2)

سعادة الطلاب بأمتحان اللغة العربية (3)

سعادة الطلاب بأمتحان اللغة العربية (4)

سعادة الطلاب بأمتحان اللغة العربية (5)



موضوعات متعلقة


6805 طلاب نظام حديث يؤدون أول امتحانات الثانوية العامة بالإسماعيلية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة