أحمد الشناوى يغيب عن تدريبات الزمالك

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 05:30 م
أحمد الشناوى يغيب عن تدريبات الزمالك أحمد الشناوى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غاب أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، عن تدريبات الفريق الأبيض، اليوم الثلاثاء، بإذن من الجهاز الفنى للفريق بعد تعرضه لنزلة برد عقب العودة مع المنتخب الوطنى من رحلة تنزانيا، والتى شهدت فوز الفراعنة بثنائية نظيفة ليتأهل المنتخب بشكل رسمى إلى تصفيات أمم إفريقيا 2017.

قرر الجهاز الفنى للزمالك، إرسال وليد عبد الرحمن طبيب الفريق لأحمد الشناوى فى منزله لفحص حالته على أن يعد تقريرا لمحمد حلمى المدير الفنى للفريق لحسم مدى قدرة الحارس على التواجد فى تدريبات الغد من عدمه.

أحمد الشناوى يترقب العودة أمام الشرطة


من المقرر فى حالة شفاء أحمد الشناوى خلال الـ24 ساعة المقبلة أن يحرس مرمى الزمالك أمام الشرطة فى المباراة، المقرر لها السبت المقبل، فى الجولة الـ31 بالدورى الممتاز.

أحمد الشناوى غاب عن الزمالك منذ مباراة بجاية


كان أحمد الشناوى قد غاب عن المشاركة فى مباريات الزمالك طوال الفترة الماضية منذ إصابته فى مباراة مولودية بجاية الجزائرى بدورى أبطال إفريقيا قبل شفائه، واستبعاده من مباراة إنبى الأخيرة بالدورى للرؤية الفنية.

حالة البرد تؤجل جلسة حلمى مع أحمد الشناوى


قرر محمد حلمى، المدير الفنى للزمالك، تأجيل الجلسة التى كان ينوى عقدها مع أحمد الشناوى حارس الفريق الأبيض لوقت لاحق بعدما كان يرغب مدرب الزمالك فى الحديث مع الحارس حول المرحلة الماضية والمستقبلية فى حراسة مرمى الفريق الأبيض.


أخبار متعلقة..


- أحمد الشناوى فى جلسة مع حلمى قبل مران الغد

- ملفات هامة على مائدة مجلس الزمالك فى رمضان.. تعديل عقد "الشناوي" بعد العودة من تنزانيا.. صرف مستحقات اللاعبين فى مستهل الشهر الكريم.. حسم موقف حمودى قبل نهاية الشهر الجارى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة