مصطفى بكرى يطالب بتشريع يحاكم المتسببين فى تسريب الامتحانات عسكريا

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 11:32 ص
مصطفى بكرى يطالب بتشريع يحاكم المتسببين فى تسريب الامتحانات عسكريا النائب مصطفى بكرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، على ضرورة أن تتخذ الدولة قرارًا بغلق جميع صفحات مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وغيرها التى تتسبب فى تسريب الامتحانات من الآن وحتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "نحن أمام أوسع عملية اختراق فى الوزارة التربية والتعليم جيشت لها كل الامكانيات لإعطاء رسالة للجميع فى الداخل والخارج بأن الدولة مخترقة وهشة، وأنه لا يوجد أسرار مما يعنى اختراق الأمن القومى المصرى".

وأوضح أن الدولة مطالبة من الآن وبشكل مؤقت غلق جميع صفحات التواصل الاجتماعى لأن هذه قضية أمن قومى وإخلال بمبدأ تكافئ الفرص، وإهانة للإدارة المصرية.


وواصل حديثه قائلاً: "مطلوب من الآن اتخاذ إجراءات قوية ضد العناصر المشتبه فيها والمنتمية للإخوان، على أن تكون هناك حملة تطهير كبرى لمؤسسات الدولة، لأن الصمت سيكرر هذه المأساة مرة أخرى".

كما طالب بكرى البرلمان بتشريع قانون يتضمن محاكمة عسكرية لكل من يخل بالأمن القومى المصرى بما فيها المتورطين فى تسريب الامتحانات وتشريع قانون فى البرلمان لحملات التطهير من العناصر المشتبه بها، موضحًا أنه ليس مع مطلب استقالة وزير التعليم لأن ذلك لن يحل الأزمة.


موضوعات متعلقة..


مصادر: رئيس الوزراء يوجه وزير التعليم باتخاذ اللازم لوقف تسريب الامتحانات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة