مع دخول رمضان.. 3 تطبيقات على هاتفك الذكى تساعدك فى المواظبة على العبادة

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 12:10 ص
مع دخول رمضان.. 3 تطبيقات على هاتفك الذكى تساعدك فى المواظبة على العبادة مع دخول رمضان.. 3 تطبيقات على هاتفك الذكى تساعدك فى المواظبة على العبادة
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد لا تحتاج لإخطار من الهاتف الذكى لتذكيرك بالعبادة، والقيام بالعادات والفروض الدينية بانتظام، ولكن مع العصر التكنولوجى الذى نعيش فيه والحياة السريعة فمن المؤكد أن هناك بعض الأشياء التى تغيب عن عقلك أو لا تتذكرها فى وقتها، خاصة فى شهر رمضان الذى يهتم فيه العالم الإسلامى بالتقرب إلى الله، بالطاعات والعبادات المختلفة، وفيما يلى نرصد أهم تطبيقات تساعدك فى هذا الأمر خلال الشهر المبارك.

1. تطبيق Muslim Pro 2016

التطبيق يساعدك فى معرفة قواعد الصيام السليمة، وأوقات الصلاة بناء على الموقع الخاص بك، بالإضافة إلى تقديم تلاوات صوتية مع الترجمات للقرآن الكريم، كما يأتى أيضا مع تسبيح الرقمى لمساعدتك على تتبع من الذكر الخاص بك، وإذا كنت تعيش فى بلد أجنبى يوجهك إلى المطاعم والمساجد الحلال المجاورة.

3 تطبيقات على هاتفك الذكى تساعدك فى المواظبة على العبادة (1)


2. تطبيق Muslim Dua

هذا التطبيق يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدعية الإسلامية التقليدية، ويضم قائمة كاملة مقسمة لـ18 فئة رئيسية للبحث سواء للأطفال والبالغين، والمسلمين الجدد، وهو وسيلة مريحة للمساعدة فى قراءة أو حفظ ادعية جديدة، وميزات الترجمة تساعد أيضا على فهم أفضل للمعانى الحقيقية للتلاوات المحددة.

3 تطبيقات على هاتفك الذكى تساعدك فى المواظبة على العبادة (2)


3. تطبيق Quran Majeed

هو عبارة عن تطبيق يقدم نسخة إلكترونية من القرآن مما يسمح لك بالقراءة والبحث فى النص الكامل من الهاتف الذكى الخاص بك، التطبيق حتى يشمل على الترجمة فى 45 لغة، فضلا عن ميزة تلاوة الآية تلو الآية التى تمكنك من الاستماع لأكثر من صوت.

3 تطبيقات على هاتفك الذكى تساعدك فى المواظبة على العبادة (3)




موضوعات متعلقة..


"تويتر" تطلق "إيموشن" هلال وهاشتاجات مخصصة للمسلمين بمناسبة شهر رمضان

رسميا إطلاق تطبيق ShareTheMeal بالعربية لإطعام أطفال سوريا فى رمضان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة