بالفيديو والصور..

الفائزة بالمركز الأول على مستوى العالم فى حفظ القرآن توجه نصيحة للشباب

الأربعاء، 08 يونيو 2016 12:17 م
الفائزة بالمركز الأول على مستوى العالم فى حفظ القرآن توجه نصيحة للشباب جانب من تكريم ميادة
كتب جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمناسبة شهر رمضان المبارك، شهر القرآن الكريم، التقى "اليوم السابع" الطالبة ميادة محمود محمود عبد الرحيم، الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الزراعة جامعة دمنهور بقسم "علوم وتكنولوجيا الأغذية والألبان" والفائزة بالمركز الأول على مستوى العالم الإسلامى فى المسابقة الدولية لتلاوة وحفظ القرآن الكريم كاملاً حفظ " نساء " والتى نظمتها دولة ماليزيا فى العاصمة كوالالمبور الشهر الماضى.

وجهت ميادة خلال لقائها باليوم السابع رسالة للشباب قائلة : نصيحة بحب أوجهها للشباب والفتايات إنهم يلتزمون بتعليم الدين الإسلامى وما يتوافق مع الشريعة الإسلامية وإنهم يلتفون حول حفظ القرآن ويصرون على حفظه، والتفضل بأخلاقة، وأيضا أدعوهم إلى عدم الانسياق وراء أى إشعارات أو أى فكر متطرف هدام فعليهم أن ينتقوا من الآراء ما يتوافق مع الشريعة الإسلامية وما يتوافق مع الصالح العام للوطن .

وأعربت ميادة عن شكرها لليوم السابع على التغطية الإعلامية الجميلة، وأضافت زى ما الإعلام بيظهر الوجه السيئ فى مجالات معينة، اليوم السابع بيظهر الوجه الحسن زى الحدث الجليل الذى نحن بصدده وهو حصولنا على المركز الأول على مستوى العالم فى حفظ القرآن الكريم وده تشريف لمصر، ونحن نشكر اليوم السابع على هذه التغطية ونشكرهم كى يكونوا قدوة لغيرهم .

وكانت لجنة مسابقة ماليزيا العالمية للقرآن الكريم للبنيين والبنات قد أعلنت عن فوز " ميادة محمود محمود عبدالرحيم "، عن فرع الحفظ والترتيل للإناث، عبدالله سعيد محمد بيومى القزاز، عن فرع الحفظ والترتيل للذكور فى الدورة الثامنة والخمسين .

ولاقى خبر فوز الطالبة ميادة فرحة وسعادة جميع زملائها بكلية الزراعة وبجامعة دمنهور مؤكدين بأنها مثال مشرف للطالبات وللبنت المصرية ولمصر كلها.

وفى ذات السياق، قام مجلس جامعة دمنهور بتكريم الطالبة ميادة، وذلك لحصولها على المركز الأول فى المسابقة الدولية فى حفظ القرآن الكريم والتى أقيمت فى ماليزيا خلال هذا الشهر الماضى .


2 by youm7


اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016



موضوعات متعلقة ..


- محو أمية 5 أشخاص شرط منح شهادة التخرج بالتربية والآداب بجامعة دمنهور









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة