النائب حسام العمدة يتقدم ببيان لرئيس الوزراء حول انهيار الثروة الداجنة

الأربعاء، 08 يونيو 2016 03:27 م
النائب حسام العمدة يتقدم ببيان لرئيس الوزراء حول انهيار الثروة الداجنة شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم النائب حسام محمد العمدة، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة سمسطا فى بنى سويف، ببيان عاجل موجه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الزراعة بشأن انهيار الثروة الداجنة فى مصر، بسبب انتشار الأمراض الوبائية وتحور الفيروسات بنسبة كبيرة وعدم وجود مصانع للأدوية وغياب الأمصال، مضيفاً أن التحصينات الموجودة فى مصر الآن معظمها "مغشوش" وغير قادرة على مواجهة تلك الأمراض.

وأكد حسام العمدة، فى بيان صحفى، اليوم الأربعاء، أن ما تتعرض له صناعة الدواجن الآن أصبح كارثة بكل المقاييس، فقد انهارت هذه الثروة وأصبح التجار وأصحاب المزارع مهددين بالخطر، فى الوقت الذى زاد فيه سعر طن العلف 1000 جنيه، كما أن الجهات الرقابية من وزارة الزراعة والتموين والإدارات البيطرية ترفع أيديها بشكل كبير عن الأسواق.

وتابع النائب قائلاً: "نعانى الأمرين من مخاطبة الجهات الرسمية بسرعة التدخل، ولا نجد من يقف بجانبنا وينتشل تلك الصناعة المهمة من الخراب، بخاصة أنه يعمل بها أكثر من 10 ملايين عامل فى مصر".

وطالب البرلمانى حسام العمدة بسرعة تدخل الحكومة المتمثلة فى وزارة الزراعة لإنقاذ الثروة الداجنة من الانهيار، وعدم تشريد ملايين العمالة فى الوقت الذى نعانى فيه من كثرة البطالة.


موضوعات متعلقة..


- الرقابة الإدارية تهاجم مافيا الأدوية فى معاقلها.. التحريات تكشف استغلال صيادلة الإخوان لقرار رفع أسعار الأدوية لخلق أزمة واستغلال علاج الأمراض المزمنة.. حملة مكبرة من 50 ضابطا تهاجم 250 صيدلية كبرى












مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

essam***

انهيار ايه يا سيادة النائب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة