لو انت مكان يسرا كنت قتلت الدكتور جلال ازاي؟ برجك هيقولك

الأربعاء، 08 يونيو 2016 04:02 م
لو انت مكان يسرا كنت قتلت الدكتور جلال ازاي؟ برجك هيقولك يسرا
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في لحظة انفعال مجنونة ارتكبت الدكتورة رحمة التى تجسد دورها النجمة "يسرا" جريمة قتل بشعة وأنهت حياة "الدكتور جلال" في الحلقة الأولى من مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، ورغم انهيارها بعد ارتكاب الجريمة إلا إنها تماسكت سريعًا وأخفت آثار جريمتها وجعلتها أشبه بجريمة قتل بسبب السرقة وتظاهرت هي بأن شيئًا لم يكن وحرصت على إظهار حزنها على الفقيد لكل المحيطين بها.

هذه الجريمة التي شغلت المشاهدين من اليوم الأول في رمضان وحتى الآن، ربما تجعلك دون وعي منك تفكر وتضع نفسك في مقارنة معها: ماذا أفعل لو كنت مكانها؟

ورغم أننا لا نتمنى أبدًا أن تكون مكانها إلا إننا نسهل عليك الإجابة إلى حد ما بالاستعانة ببرجك الفلكي.

لو انت برج الحمل:


مولود برج الحمل سريع الغضب والانفعال، وفي في الغالب سيستخدم السكين في جريمته وسيترك الكثير من الطعنات في وجه القتيل وربما يواصل تعذيبه حتى بعد قتله.

لو انت برج الثور:


مولود برج الثور غالبًا ما سيستخدم يديه فقط للقتل، وسيحرص على خنق الضحية حتى الموت وربما يردد أثناء ذلك عبارات دراماتيكية مثل "أخيرًا هخلص منك".

لو انت برج الجوزاء:


مولود برج الجوزاء ذكي جدًا ولديه القليل من السيكوباتيه، لذا سيسخدم السلاح الأنسب للقتل وسيحرص على إخفاء آثار جريمته جيدًا بعد الانتهاء منها، وبسبب جانبه السيكوباتي سيحرص على مشاهدة الضحية تنزف حتى الموت بينما يضحك ضحكة شريرة.

لو انت برج السرطان:


مولود برج السرطان سيحرص على إيجاد منطقة معزولة ويحفر بها حفرة عميقة لإخفاء الجريمة ولن يتحرك من المنطقة حتى يتأكد من اختفاء الجثة تمامًا.

لو انت برج الأسد:


مولود برج الأسد لديه قدر لا بأس منه من السادية التي تجعله يتخلص من الجثة بطريقة بشعة للغاية وهو مستمتع تمامًا بما يفعله وبمشاهدة الجثة تتمزق إلى أشلاء.

لو انت برج العذراء:


مولود برج العذراء سيتصرف بشكل أقرب مما فعلته النجمة يسرا في المسلسل، وسيحول جريمة القتل إلى ما يشبه الحادث كأن يجعلها تبدو حادث سرقة أو حادث سيارة أو ربما انتحار، وسيحرص على محو جميع التفاصيل وتغطية كل أثر له.

لو انت برج الميزان:


مولود برج الميزان أيضًا سيتصرف بالطريقة نفسها، ويجعل الجريمة تبدو وكأنها حادث، كما سينجح في إخفاء تورطه في الجريمة بشكل جيد ولكنه لن يكتفي بذلك بل سيحاول التقرب من عائلة وأصدقاء الضحية وإظهار تعاطفه لهم وسيكون إلى جانبهم.

لو انت برج العقرب:


مولود برج العقرب سيبحث عن أي طريقة لارتكاب الجريمة بشكل "نظيف" إلى حد ما، دون دم أو ضجيج، كأن يستخدم مادة الكلوروفروم ويحقن بها الضحية حتى يختنق حتى الموت.

لو انت برج القوس:


مولود برج القوس سيحرص على إعادة الجثة من جديد إلى الأرض بعد إخفاء معالمها تمامًا بحيث لا يمكن لأحد أن يتعرف عليها.

لو انت برج الجدي:


مولود برج الجدي مميز للغاية في التنظيم والتخططي كما أنه سريع للغاية، وهذا يجعله قادرًا على ارتكاب جريمة سريعة ونظيفة للغاية ويخفي جميع الآثار والأدلة خلفه.

لو انت برج الدلو:
برج الدلو غالبًا سيفعل شيء أحمق وغريب بعد أن يرتكب الجريمة وغلبًا ما سيفتتضح أمره سريعًا.

لو انت برج الحوت:


برج الحوت يعتبر "دراما كوين" حقيقي وسيفتضح أمره بسبب تشدقه وهذيانه طوال الوقت حول شعوره بالألم الذي دفعه لارتكاب الجريمة وألمه مما فعله ليتأكد أنه حين يتم اكتشاف امره سيكون له جمهور من المتعاطفين معه.


موضوعات متعلقة..


- نجمات دراما رمضان "يقتلوا القتيل ويمشوا فى جنازته"

- فى أولى حلقات دراما رمضان.. يسرا تقتل طبيبا نفسيا بـ"فوق مستوى الشبهات".. وجريمة فى ظروف غامضة فى "الخروج".. نيللى كريم متهمة بقتل شقيقتها وزوجها بـ"سقوط حر".. وظهور شريف منير فى "ليالى الحلمية6"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة