اتحاد كرة السلة يبحث عن بديل لمدرب الزمالك

الخميس، 09 يونيو 2016 08:48 م
اتحاد كرة السلة يبحث عن بديل لمدرب الزمالك فادى هانى مدرب كرة سلة الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة فى البحث عن مدرب لمنتخب الرجال بدلاً من فادى هانى المدير الفنى لفريق الزمالك، بعد رفض ناديه الجمع بين المنصبين.

اختيار المدرب بعد معسكر منتخب كرة السلة


ومن المقرر أن يتم الاستقرار على المدرب الجديد عقب انتهاء تجمع اللاعبين الذى يقام باستاد القاهرة يوم 10 يونيو، ويستمر لمدة 9 أيام، فى إطار الاستعداد لبطولة وليام جونز التى تقام بالصين يوليو القادم.

الزمالك يعتذر عن انضمام فادى هانى لجهاز منتخب كرة السلة


جاء بحث اتحاد كرة السلة عن بديل لفادى هانى، خاصة أنه تم اختياره ضمن الجهاز الفنى المعاون للإسبانى انطونيو أورينجا مدير فنى منتخب الرجال، وبعد موافقة مجلس إدارة الاتحاد وإخطار مدرب الزمالك بأنه تم اختياره رفض مسئولى النادى قرار مجلس اتحاد اللعبة، وأعلنوا تمسكهم بالمدرب والاعتذار عن المهمة الجديدة لتركيزه فى النهوض بالفريق والعودة إلى منصة البطولات.

انطونيو أورينجا مديرا فنيا لمنتخب كرة السلة


يذكر أن اتحاد كرة السلة أنهى اتفاقه مع انطونيو أورينجا لتولى المهمة الفنية لمنتخب الرجال والإشراف على منتخبات الناشئين، ومن المقرر أن يحضر إلى القاهرة منتصف أغسطس القادم، على أن يضم الجهاز المعاون له كلا من صبرى عبد النبى مدرب عام وأحد أفراد الجهاز الفنى الأسبق بقيادة عمرو أبو الخير، وفادى هانى مدرب مساعد، والذى يتولى المهمة الفنية لفريق سلة الزمالك حاليًا، بالإضافة إلى الثنائى محمد عبد الظاهر، ومصطفى هدهود.


أخبار متعلقة:


الزمالك يرفض انضمام مدربه للعمل فى الجهاز الفنى لمنتخب السلة

الإسبانى أنطونيو مديرا فنيا لمنتخب السلة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة