البيت الأبيض: أوباما لن يعلن دعمه رسميا لهيلارى قبل اجتماعه مع ساندرز

الخميس، 09 يونيو 2016 07:08 ص
البيت الأبيض: أوباما لن يعلن دعمه رسميا لهيلارى قبل اجتماعه مع ساندرز أوباما وهيلارى
واشنطن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المتحدث باسم البيت الأبيض جوش ايرنست بأن الرئيس الأمريكى باراك أوباما لن يعلن دعمه رسميا للمرشحة الديموقراطية المفترضة فى انتخابات الرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون قبل اجتماعه مع منافسها السيناتور بيرنى ساندرز اليوم الخميس فى البيت الأبيض.

وأضاف ايرنست، فى تصريحات صحفية، أن من حق ساندرز أن يقرر مستقبل حملته الانتخابية وفقا لما يراه وعلى أساس الجدول الزمنى الخاص به، وأكد ايرنست أن الرئيس أوباما يكن احتراما شديدا لما انجزه السيناتور ساندرز فى تنشيط الحزب الديموقراطى وإبراز قضايا عدم المساواة ودور المال فى الحياة السياسية.

وتابع المسئول الأمريكى أن أوباما سيدعم فى النهاية مرشح الحزب الديموقراطى.. مشيرا إلى أن عملية الترشيح أوشكت على الانتهاء، من ناحية، أخرى قال نائب الرئيس الأمريكى جو بايدن إنه يجب إعطاء السيناتور ساندرز الفرصة لكى يقرر بنفسه موعد إنهاء حملته الانتخابية.

وأضاف أنه من الواضح أن الجميع يعلم من سيكون مرشح الحزب الديموقراطي، يذكر أن ساندرز كان قد أعلن أنه سيواصل حملته فى الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطى لاختيار مرشحه الرئاسى على الرغم من إعلان هيلارى فوزها بترشيح الحزب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة