اخبار بايرن ميونخ اليوم: بنعطية يرحل ليوفنتوس.. وأنشيلوتى يمتدح سانشيز

الجمعة، 01 يوليو 2016 10:36 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم: بنعطية يرحل ليوفنتوس.. وأنشيلوتى يمتدح سانشيز مهدى بنعطية مدافع بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يضع نادى يوفنتوس الإيطالى اللمسات النهائية على صفقة المدافع المغربى المهدى بن عطية، من أجل ضمه من صفوف بايرن ميونخ الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز خط دفاع الفريق.

بايرن ميونخ يوافق على انتقال بنعطية ليوفنتوس


صحيفة "لاجازيتا الإيطالية" أشارت إلى أن العملاق البافارى وافق على انتقال اللاعب، وأن الصفقة ستكلف خزائن البيانكونيرى مبلغ 18 مليون يورو، إذا تم الاتفاق على عقد دائم وليس إعارة، ولعل الاقتراح الأول هو الأقرب لحسم الصفقة.

وكان روما الإيطالى قد تخلى عن بنعطية فى 2014 بسعر بلغ 28 مليون يورو، إلا أن سعره قد هبط فى استاد أليانز أرينا بسبب هاجس الإصابات الذى يطارده، بالإضافة إلى عدم استقراره فى تشكيلة النادى البافارى.
أنشيلوتى يشيد بصفقة بايرن ميونخ
فى سياق آخر، امتدح الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الجديد للفريق، صفقة النادى الواعد البرتغالى ريناتو سانشيز الذى ظهر بأداء رائع مع منتخب بلاده ببطولة يورو 2016 المقامة حالياً بفرنسا.

قال أنشيلوتى: " اتطلع للعمل مع آخر صفقة قمنا بها فى بايرن، ريناتو سانشيز .. لقد استمتعت بمشاهدة هذا الفتى فى اليورو مع البرتغال".

أضاف: "ريناتو سريع، سريع بعقله وقدمه ويملك شخصية حقيقية بالملعب تستطيع ان تراها على الفور، انت تحتاج إلى هذا عندما تكون فى بايرن".

وعن مباراة إيطاليا وألمانيا بنصف نهائى اليورو قال: "سوف أشاهد لقاء ايطاليا وألمانيا بالمنزل على شاشة التلفزيون الألماني، سيساعدنى ذلك بدروس اللغة الألمانية ، كم هى صعبة".


أخبار متعلقة ..


- أخبار بايرن ميونخ اليوم..ريال مدريد يعرض 65 مليون يورو لضم ألابا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة