مواطن يطالب بنقله للإسكندرية محل إقامته بدلا من السفر يوميا للمنوفية

الجمعة، 01 يوليو 2016 09:00 ص
مواطن يطالب بنقله للإسكندرية محل إقامته بدلا من السفر يوميا للمنوفية مديرية الشباب والرياضة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه المواطن حمادة السيد إبراهيم الخولى، أخصائى رياضى بمديرية الشباب والرياضة، بمحافظة المنوفية، صعوبة فى الذهاب إلى عمله يومياً، نظراً لإقامته بصحبة زوجته فى محافظة الإسكندرية، وتعنت المسئولين فى الموافقة على نقله لمحل سكنه.

وأرسلت القارئة منى أحمد، زوجة حمادة السيد، لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، قائلةً: "جوزى أخصائى رياضى بمديرية الشباب والرياضة محافظة المنوفية ويقيم معى فى الإسكندرية، حيث إننا نمتلك شقتى بالإسكندرية".

وتابعت القارئة: "لا يستطيع زوجى الذهاب والعودة يوميا من الإسكندرية إلى المنوفية وأيضا لا يملك مكان بالمنوفية، وعندما طلب نقله بدرجته من محافظ المنوفية للأسف تم رفض الطلب".

وأضافت الزوجة: "عندما ذهب زوجى لوكيل الوزارة بمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، للأسف قال له لا يوجد درجه تالتة خالية ولا يوجد أيضا انتداب".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


مديرية الشباب والرياضة



موضوعات متعلقة..


أهالى النخيل بالإسكندرية يشتكون من انتشار القمامة بشاطئ أكتوبر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة