ارتفاع سعر الدولار 5 قروش ليسجل 11.05 جنيها

الأحد، 10 يوليو 2016 12:09 م
ارتفاع سعر الدولار 5 قروش ليسجل 11.05 جنيها دولار
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع انتهاء أجازة عيد الفطر، توقع بعض التجار والمستوردين، حدوث ارتفاعات جديدة للدولار فى السوق السوداء، وذلك مع تنامى الطلب على العملة الأمريكية لتلبية احتياجات المستوردين، فى ظل عجز العطاء الأسبوعى من الدولار كل يوم ثلاثاء والذى يصل إلى 120 مليون دولار عن تلبية الاحتيجات من العملة الصعبة.

وسجل سعر صرف الدولار، خلال التعاملات فى السوق السوداء، اليوم الأحد ،10.98 جنيها للشراء، 11.05 جنيه سعر البيع، بحسب بعض المتعاملين فى السوق الموازي، بزيادة خمسة قروش عن السعر الذى سجله خلال تعاملات أمس السبت.

وتذبذب سعر الدولار فى السوق السوداء خلال أيام العيد، وتراوح زيادة ونقصانا ما بين 10.95 وصولا إلى 11.05 جنيها، بمتوسط ارتفاع لم يتخط العشرة قروش، حتى أن بعض التجار لجأوا للسوق السوداء للحصول على العملة الأمريكية وجمعها من المصريين العائدين من الخارج لتخزينها لما بعد انتهاء أجازة العيد.

وسببت الكميات التى ظهرت من العملة الأمريكية فى السوق السوداء، جراء عودة بعض المصريين من الخارج، فى حدوث حالة من التراجع للعملة الأمريكية والتى كانت وصلت إلى 11.15 جنيها وحدث تراجع بقيمة 10 قروش خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو.


موضوعات متعلقة..


الدولار يسجل 11 جنيها بالسوق السوداء








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام البقلى

الدولار

هل الدولار سوف يرتفع عن 11.5 ولا لا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة