"تويتر" تنفى قدرتها على معرفة كلمات مرور المستخدمين فى Vine

الأحد، 10 يوليو 2016 03:10 م
"تويتر" تنفى قدرتها على معرفة كلمات مرور المستخدمين فى Vine تطبيق Vine
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مجموعة هاكرز OurMine بعد اختراقهم لحساب المدير التنفيذى لموقع تويتر والحصول على صلاحية التحكم فى حسابه على Dropbox مجموعة من الصور التى تكشف قدرة "جاك دورسى" على رؤية كلمات المرور الخاصة بمستخدمى موقع Vine الذى استحوذت عليه تويتر فى عام 2014، وردت شركة تويتر على هذه الاتهامات ونفى المتحدث باسم تويتر لموقع VentureBeat الأمريكى هذا الأمر، وقال إن الصورة التى نشرها الهاكرز لا تعد وصفا دقيقا للوحة الإشراف فى موقع فاين.

وأوضح أن لوحة التحكم والإدارة فى موقع Vine لا تضم سوى عناوين بروتوكول الإنترنت IP address المرتبطة بموقع تويتر، ومحمية ببرتوكول التصفح المُشفر HTTPS، ولا يمكنها إظهار كلمات السر.

وأكد المتحدث باسم تويتر أن كلمات مرور المستخدمين محمية بشكل كبير ولا يمكن لأى فرد فى تويتر الإطلاع عليها، وأن ما يدعيه الهاكرز لا أساس له من الصحة.

جدير بالذكر أن مجموعة هاكرز OurMine تمكنوا خلال الفترة الماضية من جذب اهتمام العالم بعد نجاحهم فى اختراق مجموعة من الحسابات الهامة على توتير أهمها حساب الرئيس التنفيذى للموقع نفسه "جاك دورسى"، وحساب مؤسس موقع فيس بوك "مارك زوكربيرج" بالإضافة إلى عدد من النجوم والمشاهير على موقع التغريدات القصيرة.

تويتر تنفي قدرتها على معرفة  كلمات مرور المستخدمين في Vine



موضوعات متعلقة..



اختراق حساب مؤسس ورئيس تويتر السابق إيفان ويليامز

مجموعة قراصنة OurMine يشنون حملة على تويتر ويخترقون حساب رئيسة "ياهو"









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة