أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى: لا ثورة فى البافارى

الإثنين، 11 يوليو 2016 12:40 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى: لا ثورة فى البافارى رئيس بايرن ميونخ خلال تقديم كارلو أنشيلوتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، أنه جاء لتدريب بطل البوندزليجا ليس للقيام بثورة لكن استكمالاً لعمل متميز قام به قبله المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، مُضيفاً أنه سيقوم بمتابعة هذا واللعب بنفس الطريقة الهجومية.

مدرب بايرن ميونخ يؤكد أنه فى أليانز أرينا ليس من أجل القيام بثورة


أشار مدرب بايرن ميونخ فى تصريحات خلال أول مؤتمر صحفى له لتقديمه لوسائل الإعلام، أن يعشق كثيراً الدورى الألمانى وكل أسبوع فى البطولة يحمل أجواء مميزة فى المدرجات وهو دورى ممتع على حد وصفه.

مدرب بايرن ميونخ يؤكد أن البافارى واحد من أفضل الأندية فى العالم


أضاف كارلو أنشيلوتى خلال تصريحاته، أن بايرن ميونخ واحد من أفضل الأندية فى العالم ويملك تاريخ رائع ومتميز ويأمل فى الاستمرار على ذلك مستقبلاً، مُشدداً على أنه سيحاول برفقة اللاعبين أن يكونوا أقوياء فى كل المسابقات من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

وحول التعاقدات الجديدة، وصف مدرب بايرن ميونخ فريقه بـ"الجيد" ولم يتم التحدث عن تعاقدات جديدة ومازال سوق الميركاتو الصيفى مستمر حتى 31 أغسطس.

كارلو أنشيلوتى يشيد بماريو جوتزه


وعن ماريو جوتزه مهاجم البافارى، أشاد كارلو أنشيلوتى بإمكانياته الهجومية وسيقوم بوضعه فى عين الاعتبار على حد وصفه، مؤكداً انه لاعب مهم بالفريق.

قال كارلو أنشيلوتى مدرب بطل البوندزليجا رداً على أحد الأسئلة، بأنه لا يتحمل الضغوطات طوال الموسم، أنه لا يشعر بضغط كبير وهو أمر تعرض له كثيراً لكن هو يحب عمله، لذلك لن يؤثر ذلك عليه بشكل سلبى.


أخبار متعلقة


أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يحلم بتدريب المنتخب الإنجليزى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة