بلاغ من مقيمة بشرم الشيخ باغتصابها.. والنيابة تعرضها على الطب الشرعى

الإثنين، 11 يوليو 2016 02:36 م
بلاغ من مقيمة بشرم الشيخ باغتصابها.. والنيابة تعرضها على الطب الشرعى اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدمت مقيمة إنجليزية ببلاغ إلى مباحث قسم شرطة شرم الشيخ، تتهم مجهولا باغتصابها، اليوم الاثنين، حيث فوجئت بشخص ملثم داخل مسكنها فى شرم الشيخ، قفز من الشباك، ويحمل فى يديه سكينًا، وأنه قام باغتصابها بعد أن هددها بالقتل.

تلقى اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء، بلاغا من العميد أحمد فاروق مدير إدارة البحث، يفيد بقيام مقيمة إنجليزية بتقديم بلاغ إلى قسم الشرطة بشرم الشيخ وتدعى فيها قيام ملثم باقتحام مسكنها واغتصابها مستخدمًا سلاحًا أبيض لتهديدها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، بقيادة العميد أحمد فاروق، وتبين أن المقيمة مقدمة البلاغ تقول فى البلاغ إنها فوجئت بشخص ملثم داخل المنزل مسكنها بشرم الشيخ قفز من الشباك، ويحمل فى يديه سكينًا، وأنه قام باغتصابها بعد أن هددها بالقتل، وفور خروجه من المنزل هاربًا بعد ارتكاب الواقعة توجهت إلى الشرطة لتحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 1792 لسنة 2016 إدارى شرم الشيخ.

وفى سياق متصل، قرر المستشار محمد عبد السلام المحامى العام لنيابات جنوب سيناء، التحقيق فى البلاغ المقدم من السائحة وعرضها على الطب الشرعى للتأكد من واقعة الاغتصاب، كما طلب تحريات المباحث حول الواقعة.


موضوعات متعلقة..


- مصرع 2 وإصابة 6 فى حادثين متفرقين بسوهاج وجنوب سيناء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة