وفاء شهبور: نشرة الأخبار على راديو مصر لها "طعم تانى"

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 01:00 م
وفاء شهبور: نشرة الأخبار على راديو مصر لها "طعم تانى" وفاء شهبور
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإذاعية وفاء شهبور، إنها تعود مرة أخرى لتقديم نشرة الأخبار عبر إذاعة راديو مصر، وذلك بعد حصولها على إجازة بسبب انشغالها بتقديم برنامج آخر على الإذاعة، مشيرة إلى أن النشرات الإخبارية عبر الإذاعات عندما تكون ذا قيمة مثل "راديو مصر"، يكون لها طعم مختلف ومميز.

وأضافت شهبور أن برنامج "بتحن لمين"، والذى أذيع خلال شهر رمضان الماضى عبر إذاعة راديو مصر، حقق نجاحا لم تتوقعه، وأن تقديمها له، جاء بعد إسناد مدير عام الراديو لها، وقالت إن أهم ما ميز البرنامج أنه متنوع وخفيف، وكان يهدف لمخاطبة عقل ومشاعر المستمعين ويتناول الجانب الآخر فى شخصية الضيوف من خلال مواقفهم الإنسانية التى لا يعلمها جمهورهم أو متابعيهم من خلال التعمق والتبحر فى أعماق تجارب الضيوف المختلفة.

وكان برنامج "بتحن لمين" قد استضاف مجموعة متنوعة من الضيوف من رياضيين وفنانين وسياسيين مثل: شريف منير، عمر خيرت، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، د. مدحت العدل، محمد الحلو، د. سحر نصر وزيره التعاون الدولي، كابتن إكرامى، شعبان عبد الرحيم، كابتن مجدى عبد الغنى، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجره وشئون المصريين فى الخارج، اللواء سمير فرج، إيناس جوهر، كابتن مصطفى يونس.



موضوعات متعلقة



اليوم.. أولى حلقات برنامج "خط الخير" مع عمرو الليثى على "راديو مصر"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة