أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يُجهز موراتا لخوض السوبر الأوروبى

الأربعاء، 13 يوليو 2016 07:12 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يُجهز موراتا لخوض السوبر الأوروبى ألفارو موراتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى فريق ريال مدريد الإسبانى إلى تجهيز النجم ألفارو موراتا الذى تم تفعيل بند إعادة شراؤه مرة أخرى من يوفنتوس الإيطالى، من أجل خوض المواجهة المرتقبة أمام أشبيلية، فى كأس السوبر الأوروبى، المقرر إقامته 9 أغسطس المقبل.

زيدان يطالب بعودة موراتا قبل السوبر الأوروبى


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد، طالب بعودة موراتا قبل مواجهة أشبيلية، موضحة أن أسطورة الديوك السابق سيبدأ التجهيزات مع اللاعبين للموسم الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.

موراتا ينضم لمعسكر ريال مدريد قبل انطلاق الموسم


أضافت الصحيفة أن نادى ريال مدريد أبلغ موراتا بضرورة عودته للانضمام إلى المعسكر الإعدادى للفريق الملكى الذى سينطلق فى 19 يوليو الجارى، والسفر إلى كندا برفقة اللاعبين الذين حصلوا على إجازة منذ نهائى دورى الأبطال.

ريال مدريد لا يسمح برحيل موراتا


أشارت الصحيفة إلى أن بيان الفريق الملكى الخاصة بإستعادة النجم الإسبانى أوضح أن موراتا سوف ينضم تحت قيادة زيدان فى المعسكر التحضيرى للموسم الجديد، موضحة أن قرار ريال مدريد حتى الآن عدم السماح ببيع اللاعب بأى فريق رغم العروض التى تلقاها فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأوضحت الصحيفة الإسبانى إلى أن زيدان كان يخطط لعودة موراتا قبل السوبر الأوروبى، بصرف النظر عن الإصابة التى تعرض لها الهداف التاريخى لريال مدريد، البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال نهائى "يورو 2016".



أخبار متعلقة


- أخبار الدوري الاسباني اليوم.. 12 مدريدى فى قائمة المتوجين باليورو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة