أخبار نيمار اليوم: البرازيلى يحكى عن أخطر إصابة فى مسيرته

الأربعاء، 13 يوليو 2016 05:00 ص
أخبار نيمار اليوم: البرازيلى يحكى عن أخطر إصابة فى مسيرته نيمار خلال تعرضة للإصابة الخطيرة فى مونديال البرازيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث النجم البرازيلى نيمار، جناح برشلبونة الإسبانى، عن أخطر إصابة تعرض لها فى مسيرته وكادت أن تنهى مشواره الكروى فى بدايته.

كان نيمار قد تعرض لإصابة قوية فى الظهر فى ربع نهائى كأس العالم 2014 التى استضافتها بلاده أمام كولومبيا، بعد أن تعرض للضرب من المدافع زونيجا بطريقة وحشية، لتتعرض إحدى فقرات ظهره للكسر.

ولم يلعب نيمار وقتها مباراة نصف النهائى التى شهدت هزيمة تاريخية لمنتخب بلاده على أرضه 7 / 1 أمام ألمانيا، التى استطاعت الفوز باللقب على الأرجنتين بالنهائى والحصول على اللقب.

ويخضع نيمار فى الوقت الحالى لفحوصات فى القلب استعدادا للمشاركة فى الأولمبياد، وبهذه المناسبة أدلى بتصريحات يتحدث فيها عن المخاوف التى تراوده قبل المباريات الهامة.

نيمار يحكى عن الإصابة


ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية التصريحات التى أدلى بها نيمار والذى قال فيها أنه كان محظوظاً لنجاته من الإصابة بالشلل.

يقول نيمار: "مررت بالكثير من اللحظات الصعبة فى حياتى، ولكن ما حدث خلال نهائيات كأس العالم كان الأكثر صعوبة بالنسبة لى".

أضاف: "كان حلم طفولتى أن أصبح بطل العالم مع البرازيل على أرضنا، ولكن كل ذلك ذهب هباء بسبب الإصابة، التى كادت ستجبرنى على ترك كرة القدم نهائياً".

وتابع: "كان أسبوعاً صعباً حقاً بالنسبة لى، لحسن حظى كنت قريبا من أصدقائى وعائلتى، من المهم أن تكون قادرا على الاتصال ومساعدة أحبائك".

واعتذر زونيجا لاعب منتخب كولومبيا لنيمار على الإصابة قائلاً له أنه لم يتعمد قط إلحاق الضرر به، وفى هذا الإطار يقول نيمار: "أنا أقبل إعتذاره، ولكن لا يمكن أن نعتبره فعلاً عادياً، لا أستطيع أن أقول إذا كان مقصوداً أم لا، لكن الجميع يعرف أنه فعل ليس عادى".

واختتم: "أشكر الله لمساعدتى، لان هذه الضربة كانت قاب قوسين أو أدنى من إصابتى بالشلل".


أخبار متعلقة


- أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يخضع لفحوصات على القلب قبل الأولمبياد











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة