القبض على شاب متهم بقتل والدته بمساعدة ابن عمه بسبب سوء سلوكها فى سوهاج

الأربعاء، 13 يوليو 2016 02:08 م
القبض على شاب متهم بقتل والدته بمساعدة ابن عمه بسبب سوء سلوكها فى سوهاج جثة - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، بقيادة المقدم أحمد شوقى زيدان مفتش مباحث المركز، من كشف غموض العثور على جثة أرملة فى منتصف العقد الثالث من العمر مسجاة على الأرض وبها إصابات عبارة عن "جرح قطعى بالذقن وجرح قطعى بالجبهة وفروة الرأس من الناحية اليسرى واشتباه كسر بالذراع الأيسر"، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليها وابن عمه، وذلك لسوء سلوكها ومعايرة الأهالى لهما.

تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشأة يفيد بالعثور على جثة أرملة داخل صالة منزلها بها عدة طعنات.

وعقب تقنين الإجراءات، انتقل إلى مكان البلاغ العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، وتبين من التحريات التى قادها المقدم أحمد شوقى زيدان، مفتش مباحث المركز، والرائد عمرو أبوبكر، رئيس مباحث المركز، والملازم محمد طارق، معاون المباحث، أن الجثة المعثور عليها لـ"منى. ح. م ع" 36 سنة أرملة، تقيم بناحية الشيخ يوسف دائرة المركز، حيث وجدت الجثة مسجاة على وجهها داخل منزلها ترتدى كامل ملابسها وبها إصابات عبارة عن "جرح قطعى بالذقن وجرح قطعى بالجبهة وفروة الرأس من الناحية اليسرى واشتباه كسر بالذراع الأيسر".

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "مراد.أ. م. ع" 16 سنة عامل نجل الضحية، و"كرم. ع.م. ع" 34 سنة عامل ابن عمه، وتم ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة نظراً لسوء سلوكها ومعايرة الأهالى لهما، وبالعـــرض علــى النيابــة العامـــة قـــررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3379 إدارى مركز شرطة المنشأة لسنة 2016.


موضوعات متعلقة..


تفاصيل شنق زوج لزوجته المصابة بالسرطان بإيشارب فى سوهاج بسبب عدم إنجابها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة