بالفيديو والصور.. تعرف على أسعار أشهر الفنادق والمصايف بمحافظة جنوب سيناء

الخميس، 14 يوليو 2016 11:00 ص
بالفيديو والصور.. تعرف على أسعار أشهر الفنادق والمصايف بمحافظة جنوب سيناء شواطى سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتمتد شواطئ محافظة جنوب سيناء المطلة على خليج السويس وخليج العقبة حوالى 600 كيلو متر، بدءا من رأس سدر حتى طابا من أجمل المناطق السياحية والشواطئ وأروعها فى مصر الجميلة، بالإضافة إلى مياه البحر، حيث الشعاب المرجانية والأسماك النادرة والطبيعة الخلابة التى تنشر بها الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية التى يستمتع بها الأغنياء.

ومع دخول فصل الصيف ورغبة أسر كثيرة من المصريين فى قضاء إجازة الصيف بمدينة شرم الشيخ ودهب ورأس سدر ونوبيع وطابا، إلا أن هناك تخوفا من أسعار الفنادق والشواطئ فى محافظة جنوب سيناء، وجميع فئات المجتمع يمكنها قضاء إجازة الصيف بمدينة رأس سدر، لأن الأسعار قد تناسب الجميع وهناك عدد كبير من تلك الشواطئ مجانا.

"اليوم السابع" توضح أسعار الفنادق والشواطئ وما تمتلكه المحافظة ممكن زيارتها أثناء الرحلة، وكذلك رحلات السفارى والبحرية وغيرها.

وتبعد مدينة شرم الشيخ عن مدينة القاهرة 500 كيلو متر أى قرابة 6 ساعات بالسيارة الملاكى و7 ساعات بالأتوبيس تمتلك مدينة شرم الشيخ أكثر من 190 فندقا بدرجات مختلفة تنقسم ما بين 5 نجوم و4 و3 نجوم بالنسبة للفنادق مثل فورسيزون وكونكورد السلام وسافوى والبارون ودومينا كوال باى تقدر سعر الليلة الواحدة بها أكثر من 1000 جنيه، بينما تتراوح فى الخمس نجوم ما بين 800 إلى 900 وذات الثلاث والأربع نجوم من 400 جنيه إلى حد أدنى 250 جنيها.

وأغلب الفنادق تقدم خدمة متكاملة "فطار وغذاء وعشاء" وكذلك يوحد بداخلها شواطئ وحمامات سباحة وبها جميع الخدمات المختلفة، كما يوجد 2 شاطئ عام واحد بخليج نعمة وآخر بالهضبة وتتراوح الأسعار بهم بين 20 جنيها إلى 25 جنيها.

أما مدنية دهب فتبعد عن شرم الشيخ 100 كيلو متر وبها 38 فندقا، وتقل أسعار الفنادق عن شرم الشيخ، حيث تتراوح الأسعار بين 800 إلى 700 جنيه بخلاف الشقق تتراوح الأسعار بين 300 جنيه إلى 250 جنيها للشهر، كما يوجد شاطئ عام للمواطنين وزائرى دهب بدون رسوم.

ومدنية طابا تبعد عن شرم الشيخ 270 كيلو وبها 21 فندقا، وتقل الأسعار عن شرم الشيخ حيث تتراوح الأسعار بين 800 إلى 700 جنيه وأغلب الفنادق فى المحافظة تعمل بعملة الدولار .

أما مدنية رأس سدر تبعد عن القاهرة 120 كيلو مترا وبها 16 فندقا والأسعار بها تتراوح بين 700 جنيه إلى 500 جنيه، وهى الأكثر جذب الأسر المصرية لقربها من المحافظات والقاهرة، حيث شاليهات بيوم والأسبوع والأسعار أقل من الفنادق كما يوجد بها شاطئ عام.

ومن جانيه قال عاطف عبد الله مدير مكتب وزارة السياحة بشرم الشيخ، إن أغلب الزوار لمدنية شرم الشيخ من جميع الجنسيات.

وأكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، استعدادات المحافظة بجميع المدن لاستقبال الزائرين على مدن المحافظة لقضاء إجارة الصيف، كما أنه يوجد شاطئ عام بكل مدنية تم تخصيصه للمواطنين برأس سدر وشرم الشيخ ودهب ونويبع وتم تجهيزها لاستقبال الزائرين.



سيناء،شواطئ سيناء (1)
السائحون على الشواطئ بأحد الفنادق بشرم الشيخ


سيناء،شواطئ سيناء (2)
استعدادات الفنادق بالشواطئ


سيناء،شواطئ سيناء (3)
السائحون أثناء الغطاس


سيناء،شواطئ سيناء (4)
أحد الشواطئ العامة بدهب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة