ديلى ميل: لعبة بوكيمون جو تربح 1,6 مليون دولار يوميا

الخميس، 14 يوليو 2016 03:59 م
ديلى ميل: لعبة بوكيمون جو تربح 1,6 مليون دولار يوميا لعبة بوكيمون جو
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جذبت لعبة بوكيمون جو الجديدة ملايين المستخدمين حول العالم، واستطاعت فى أسبوع واحد فقط التفوق على مستخدمى موقع التغريدات المصغرة تويتر فى الولايات المتحدة، مما ساهم فى زيادة أرياح الشركة بشكل لا يصدق، إذ تربح الشركة 1.6 مليون دولار يوميا بفضل الاستخدام المتواصل للعبة ومشتريات المستخدمين فى الولايات المتحدة المتواصلة داخل اللعبة، على الرغم من الدعوات المتواصلة للمطالبة بحظرها فى عدد من الأماكن خوفا على سلامة مستخدميها.

نجاح بوكيمون جو


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية شهدت اللعبة ارتفاعا مفاجئا، إذ أصبحت تتمتع بشعبية كبيرة وتستخدم فى كل مكان، إذ يبحث اللاعبون على شخصيات البوكيمون فى المنازل الخاصة والمتاحف والمستشفيات.

وبعد 5 أيام فقط من إطلاقها حصل على اللعبة 7.5 مليون شخص ليرتفع عدد مستخدميها ويتفوق على مستخدمى تطبيق المواعدة تيندر، إذ استخدم نحو ثلاثة فى المائة من الأمريكيين لعبة بوكيمون جو على الهواتف الذكية يوم الجمعة الماضى، أى أقل قليلا من 3.5 فى المائة الذين استخدموا تويتر، وفقا للمحللين بشركة SimilarWeb.

وزادت الأرقام السابقة بعض الشىء، بعد طرح اللعبة فى عدد من الدول الأخرى مثل ألمانيا وبريطانيا، إذ لم تكن متاحة رسميا فى البداية سوى فى الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا.




موضوعات متعلقة:


مفاجأة.. لعبة "بوكيمون جو" تجمع بياناتك وتتجسس على رسائلك

لعبة "بوكيمون جو" تكتسح نتائج بحث المصريين على جوجل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة