رئيس مركز لندن للدراسات السياسية: إعلام أمريكا تجاهل خطاب السيسى عن نبذ الإسلام للتعصب

الخميس، 14 يوليو 2016 07:53 م
رئيس مركز لندن للدراسات السياسية: إعلام أمريكا تجاهل خطاب السيسى عن نبذ الإسلام للتعصب البروفيسور هيربرت لندن عضو مجلس النواب الأمريكى
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال البروفيسور هيربرت لندن، عضو مجلس النواب الأمريكى، ورئيس مركز لندن للدراسات السياسية، إن الرئيس السيسى ألقى خطابا مهما عن موقف الدين الإسلامى من التعصب ونبذه للعنف بكافة صوره، ولكن للأسف الإعلام الأمريكى تجاهل هذا الخطاب.

كما أكد لندن، فى كلمته أمام مؤتمر "الإرهاب العالمى وعلاقته بالإخوان"، أنه كان هناك بيئة داعمة للإخوان المسلمين داخل أروقة الكونجرس والإدارة الأمريكية، نتيجة الجهود التى بذلها أعضاء من جماعة الإخوان لترويج أنفسهم كجماعة وسطية تؤمن بالديمقراطية وحقوق الإنسان والأقليات على عكس الواقع، وآن الأوان الآن لتعى الإدارة الأمريكى والكونجرس الحقيقة بأن الإخوان جماعة إرهابية.

ومن جانبه، قال الدكتور مايكل مورجان إن الإخوان يحاولون الوصول لما يريدونه بأى وسيلة معتمدين على التلون ومحاولة إرهاب الجميع، وعلى الشعب والإدارة الأمريكية التنبه لهذا ومقاومة هذا التنظيم الذى لا يريد إلا العنف، وأضاف أنه من الواضح محاولات التنظيم الدولى للإخوان للتحالف مع الولايات المتحدة والغرب للتآمر على الغرب.

يذكر أن مؤتمر "الإرهاب العالمى وعلاقته بالإخوان" عقد أمس بالكونجرس الأمريكى بواشنطن بمشاركة عدد من أعضاء مجلس الشيوخ وشخصيات سياسية وأكاديمية عامة، برعاية مركز لندن للدراسات السياسية والاستراتيجية وبرنامج النبض الأمريكى الذى يبث على شاشة القاهرة والناس.



هربرت لندن (1)
هربرت لندن خلال كلمته أمام مؤتمر الإرهاب وعلاقته بالإخوان


هربرت لندن (2)
جانب من المؤتمر بالكونجرس


هربرت لندن (3)
الدكتور مايكل وجانب من المؤتمر




موضوعات متعلقة:


- باحث أمريكى: "السيسى”الصامد الوحيد ضد الإرهاب فى الشرق الأوسط.. كبير باحثى معهد كاتو: أوضاع أقباط مصر أفضل من دول عديدة.. وأمريكا عززت علاقتها بالنظام المصرى بعد تأكدها من بقائه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة