"اتق شر العالم إذا فسد".. طالب بكلية الشريعة والقانون يستدرج طفلة ويتعدى عليها جنسيا بالشرقية.. والطفلة لوالدتها: عمو عبد الله عمل فيا حاجات وحشة.. والأمن يعد كمينا للمتهم ويضبط بحوزته 580 قرصا مخدرا

الجمعة، 15 يوليو 2016 04:55 م
"اتق شر العالم إذا فسد".. طالب بكلية الشريعة والقانون يستدرج طفلة ويتعدى عليها جنسيا بالشرقية.. والطفلة لوالدتها: عمو عبد الله عمل فيا حاجات وحشة.. والأمن يعد كمينا للمتهم ويضبط بحوزته 580 قرصا مخدرا المتهم
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرجت الطفلة "ريماس" 6 سنوات من منزلها لشراء علبة مناديل لوالدتها، من محل بجوار منزلها، وفى طريقها للمنزل، قام طالب أزهرى، باستدراجها إلى داخل صيدلية يعمل بها، بمدينة فاقوس، واستغل أن الطفلة تعانى من صعوبة فى النطق، وقام بالتعدى عليها جنسيا داخل الصيدلية، وبعدها عادت الطفلة إلى المنزل، ولم تخبر والدتها بشىء.

والدة الطفلة تكتشف ماحدث لهما أثناء شعور الطفلة بالألم


بعد يومين من قيام الطالب، بالتعدى على الطفلة، بدأت والدة الطفلة تشعر بأن نجلتها تتوجع أثناء قيامها بتغير ملابسها لها، فبدأت تعرف منها ما يؤلمها، فحكت لها الطفلة ما حدث لها، وقالت لوالدتها "عمو عبد الله عمل فيه حاجات وحشة ياماما" وبعدها قامت والدة الطفلة بالذهاب إلى قسم شرطة فاقوس لتحرير محضر بالواقعة.

مدير أمن الشرقية يتلقى إخطار من اللواء هشام خطاب بالواقعة


تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغاً من مأمور قسم فاقوس بورود بلاغ من " ن. م. ع " 24 سنة ربة منزل ومقيمة بالمنشية الجديدة بدائرة القسم تتهم فيه "عبد الله.ح. ع " 22 سنة طالب بكلية الشريعة والقانون ومقيم بعزبة أبو خليل بدائرة القسم باستدراج ابنتها إلى صيدلية يعمل بها المتهم والتعدى عليها جنسياً داخل الصيدلية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1981 لسنة 2016 إدارى القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.


كمين للطالب يضبطه بحوزته 580 قرصا مخدرا


وبعد تلقى الرائد إبراهيم لطفى رئيس مباحث فاقوس، البلاغ من والدة الطفلة، وبدأ يجمع فى معلومات عن الطالب المتهم، خشية قيامه بالهروب، وبعد أن تأكد الضابط من صحة الواقعة، نصب كمينا للطالب، وقام بضبطه وتبين أنه طالب بالفرقة الخامسة بكلية الشريعة والقانون بتفهنا الأشراف، وأنه يعمل بصيدلية بجوار منزل الطفلة، وأن العديد من الأهالى كانوا يعتبرونه دكتور صيدلى، ولا أحد يعلم أنه طالب، وضبط بحوزته 580 قرصا مخدرا تبين قيامه بالاتجار بيه لحسابه الخاص، بعيد عن الصيدلية.

الطالب يعترف بارتكاب الواقعة بعد مواجهته بالطفلة


وأمام الرائد إبراهيم لطفى، أنكر الطالب فى البداية الاتهامات الموجهة إليه، فتم استدعاء الطفلة التى انهارت وبكت عندما شاهدته ومواجهتها به، فأفصحت عن ما قام به معها، فأنهار الطالب وأعترف أنه قام باستدرجها إلى داخل الصيدلية أثناء مشاهدته لها تسير فى الشارع، وقام بالتعدى عليهما جنسيا.

النيابة العامة بفاقوس تقرر حبس الطالب بعد أن أكدت التحريات صحة الواقعة


وبعرض الطالب على نيابة فاقوس، بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، قررت حبس طالب بكلية الشريعة والقانون، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لتعديه جنسيا على طفلة عمرها 6 سنوات، كما قررت النيابة عرض الطفلة على مصلحة الطب الشرعى، وتبين من تحريات المباحث صحة الواقعة.



موضوعات متعلقة..


- طالب بكلية شريعة وقانون يعتدى جنسيا على طفلة داخل صيدلية بالشرقية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة