بالفيديو .."بعد الفراق".. 3 مشاهد تحكى قصة رمضان صبحى مع الأهلي

الجمعة، 15 يوليو 2016 12:02 م
بالفيديو .."بعد الفراق".. 3 مشاهد تحكى قصة رمضان صبحى مع الأهلي رمضان صبحى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأنه يدرك أن الحياة فرص، فلقد أستغل الفرصة جيداً ليضع نفسه بجانب الكبار، ويثبت امتلاكه موهبة فريدة وفى فترة وجيزة خطف الانظار ببراعة وأصبح حديث الصباح والمساء بين جماهير الكرة المصرية وفجأة أعلن الفراق متمسكا بحلم الاحتراف ليغادر القاهرة متوجهاً لستوك سيتى الذى قدم الملايين من أجل الحصول على موهبته.
أنه رمضان صبحى جوهرة الأهلى التى تركت بصمات لا تنسى رغم قصر الفترة التى ذاع صيته فيها داخل جدران القلعة الحمراء، ليبقى ابن الـ 19 ربيعاً أسطورة أهلاوية لن تنسى.
"اليوم السابع" يرصد 3 مشاهد تحكى قصة رمضان صبحى مع الأهلي بعد الفراق ..


لاعب ولد كبيرا


رغم أن محمد يوسف المدير الفنى الأسبق للأهلي كان السبب فى تصعيد رمضان صبحى للفريق الأول، ورغم أن اللاعب تعرض لموقف صعب فى أول مباراة يشارك فيها مع الأهلي أمام غزل المحلة، بعدما غادر الملعب بعد ربع ساعة من بداية اللقاء بعد طرد وائل جمعة مدافع الفريق الأحمر إلا أن العفيجى قدم لمحات من التألق ليثبت أنه لاعب ولد كبيرا.

شخصية اللاعب المقاتل وخبرات النجوم الكبار ظهرت وبشدة فى رمضان صبحى صاحب الـ19 ربيعاً مبكراً للغاية فأصبح فى فترة وجيزة قائداً للفريق الاحمر فى أحلك اللقطات مقدماً لوحات وتابلوهات فنية رائعة ومسجلا أروع الأهداف ليكتب شهادة ميلاده وسط عمالقة الكرة المصرية .




الوقوف على الكرة


الحركة الشهيرة التى قام بها رمضان صبحى فى مباراتى الزمالك فى الدور الأول بالدورى الموسم الماضى أو فى السوبر المصرى بالإمارات تبقى الحدث الأبرز والأشهر فى مسيرة العفيجى مع الأهلي فبقدر ما نالت الحركة غضب الزملكاوية لاقت أستحسان كبير من الاهلاوية وتقليد واسع من مشاهير الفن والرياضة لتصبح ماركة مسجلة لرمضان فى الملاعب المصرية .



شائعة التسنين


"المتسنن" لقب لازم رمضان صبحى فترة طويلة، حيث دارت معركة حامية بين جمهور الأهلى وجمهور الزمالك حول حقيقة سن رمضان صبحى وهل تم تسنينه، انتهت بالسخرية من الأزمة بإطلاق لقب "المسنن" على لاعب الأهلي الصاعد فى إشارة لحبهم للاعب حتى لو ثبت تسنينه.
وأكد رمضان صبحى أن هناك صورا كثيرة تجمعه بلاعبين من جيله مثل كريم ندفيد وعمرو وردة والعديد من لاعبى الأهلى الحاليين وهو ما ينفى مسألة "تسنينه" حتى ظهرت براءة العفيجى على يد محمود الخطيب نجم الأهلي الأسبق الذى استضاف رمضان صبحى فى صغره فى برنامجه ليتضح أن اللاعب ليس مسنن .




موضوعات متعلقة ..


- شعبية رمضان صبحى حديث الصحافة الإنجليزية قبل انضمامه لستوك سيتى


- رمضان صبحى يتوجه لإنجلترا لإجراء الكشف الطبى قبل الانضمام لستوك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة