نائب لممثل وزارة العدل بالبرلمان: "احترم آدميتنا.. بتعاملنا كإننا فى محكمة"

السبت، 16 يوليو 2016 02:46 م
نائب لممثل وزارة العدل بالبرلمان: "احترم آدميتنا.. بتعاملنا كإننا فى محكمة" النائب سامى رمضان
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب النائب سامى رمضان، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، عن تحفظه الشديد على حديث المستشار أحمد محب، وكيل قطاع التشريع بوزارة العدل، بشأن مشروع القانون الخاصة بتعديل قانون إنشاء صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية لأعضاء الهيئات القضائية، والذى ينص على فرض طابع دمغة 10 جنيهات على جميع الأوراق أمام المحاكم والنيابات، وقوله بأنه السبب ارتفاع أسعار العلاج وتنمية موارد الصندوق.

وقال "رمضان" موجها حديثه لممثل وزارة العدل خلال اجتماع اللجنة التشريعية بالبرلمان، اليوم السبت: "أنا من عائلة كلها مستشارين وقضاة، زعلان من سيادة المستشار حضرتك عاملتنا كأننا فى محكمة وكأننا متهمين وأثرت حفيظتنا، القضاء مؤسسة من مؤسسات مصر التى تحمل حقوق وإحنا معاها، وأقل حاجة إنك تحترم آدميتنا".

ووجه النائب حديثه بعد ذلك للواء ممدوح شاهين، مساعد وزير الدفاع للشئون الدستورية قائلا: "القوات المسلحة نادينكم لبيتوا بتحموا مصر وبتحمونا وكل يوم بتموتوا واتكلمتوا بمنتهى التواضع، دا احنا نسمع ومتسألش موافقين ولا لأ، إحنا نوافق ونوافق".

وتابع: "عايز أسأل ما معنى فرض طابع دمغة على جميع الأوراق، الأوراق فى المحاكم رزم، فين العدالة لما تفرض 10 جنيه على جميع الأوراق.. هذا غير دستورى، لابد من تفسير كلمة جميع الأوراق والشهادات".



موضوعات متعلقة..


نائب لرئيس اللجنة التشريعية:"مينفعش نبقى مش بصمجية.. لازم نناقش الاتفاقيات"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة