4 نجوم يطلبون الرحيل من جنة الزمالك

الأحد، 17 يوليو 2016 04:00 ص
4 نجوم يطلبون الرحيل من جنة الزمالك إبراهيم عبد الخالق
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط الزمالك، قريباً من الرحيل عن القلعة البيضاء بعد طلبه من مرتضى منصور رئيس النادى بالموافقة على رحيله إلى وادى دجلة، على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى فى أكثر من مناسبة على مدار الموسم الحالى.

كان إبراهيم عبد الخالق أحد نجوم نادى سموحة قبل انطفاء بريقه لعدم تقديمه المستوى الذى يشفع له داخل الزمالك ما أدى إلى طلب الرحيل ونرصد فى التقرير 4 نجوم آخرين بخلاف عبد الخالق يطلبون الخلع من قلعة ميت عقبة.

يعد محمد سالم مهاجم الزمالك الحالي، أحد اللاعبين الذين يرغبون فى الرحيل خاصة أنه كان أحد نجوم المقاولون العرب الصاعدين بقوة إلا أن دكة ميت عقبة أبعدته عن الصورة بشكل كبير ما جعله يقرر الرحيل.

كما أن رمزى خالد القادم للزمالك من الاتحاد السكندرى فى يناير يعد ثالث اللاعبين المقرر رحيلهم فاللاعب كان جوكر فى القلعة السكندرية إلا أنه فى القلعة البيضاء دائماً ما يكون خارج القائمة.

فيما يعد أحمد حسن مكى رابع اللاعبين المطالبين بحسم مصيرهم خاصة أن اللاعب كان هداف حرس الحدود إلا أن دكة الزمالك حولته إلى ماكينة أهداف معطلة لذلك سيطلب الرحيل بعد تلقيه عدد عروض من أندية الممتاز.




أخبار متعلقة


الصفقات التبادلية سر موافقة إنبى على بيع إبراهيم للزمالك

الزمالك : ننتظر تحديد إنبى لقيمة ناصف وإبراهيم لحسم الصفقة









مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شكسبير

جنة !!؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

شادى

لهم حق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة