أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يبدأ رحلة الإعداد للموسم الجديد الثلاثاء

الأحد، 17 يوليو 2016 03:41 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يبدأ رحلة الإعداد للموسم الجديد الثلاثاء برشلونة يعود للتدريبات الثلاثاء استعدادا للموسم الجديد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ فريق برشلونة الإسبانى فترة الإعداد للموسم الجديد، بعد غدٍ الثلاثاء، حيث يتجمع لاعبو البارسا بقيادة المدير الفنى لويس إنريكى فى المدينة الرياضية.

برشلونة يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد الثلاثاء

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة يبدأ الإعداد للموسم الجديد (2016-2017)، الثلاثاء، حيث يخضع اللاعبين للفحوصات الطبية اللازمة على أن يبدأ الفريق الكتالونى التدريبات فى اليوم التالى.

ويُخطط إنريكى لبدء التدريبات على "فترتين" يوميًا، الأولى فى التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت إسبانيا، والثانية فى السادسة والنصف مساء، ومن المقرر أن يسافر برشلونة إلى إنجلترا، الاثنين المقبل، حيث يخوض دورة تدريبية على ملعب "سانت جورج بارك".


برافو
برافو


برافو يقترب من الانتقال إلى مانشستر سيتى

كشفت تقارير إنجليزية عن اقتراب التشيلى كلاوديو برافو الحارس الأساسى لفريق برشلونة من الانتقال إلى مانشستر سيتى الإنجليزى، بناء على رغبة المدير الفنى جوسيب جوارديولا.

رغبة برشلونة فى الاحتفاظ بالحارس الألمانى الشاب تير شتيجن، من أجل ضمان مستقبل الفريق الكتالونى فى حراسة المرمى قد يدفع ثمنه الحارس المخضرم برافو، بالرغم أنه قدم أداء رائعا الموسم الماضى، ولكن شتيجن يرفض لعب دور الرجل الثانى فى حراسة المرمى واشترط اللعب أساسيًا أو الرحيل.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتى بقيادة جوارديولا طلب التعاقد مع أحد حارسى برشلونة برافو أو شتيجن هذا الصيف، من أجل منافسة جو هارت على مركز حراسة المرمى فى السيتيزنز.



أخبار متعلقة..


برشلونة يرفض التعاقد مع رياض محرز!









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة