الإسماعيلى: لأول مرة فى تاريخ الأهلى يوافق على إعارة لاعب كل موسم للدراويش

الأحد، 17 يوليو 2016 09:25 م
الإسماعيلى: لأول مرة فى تاريخ الأهلى يوافق على إعارة لاعب كل موسم للدراويش مروان محسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلي، أنه وضع شرطا فى عقد بيع مروان محسن مهاجم الفريق للأهلى، ينص على أحقية الدراويش فى استعارة لاعب من المارد الأحمر كل موسم، مؤكدا أنه لأول مرة فى تاريخ الأهلى يوافق على وضع بند بهذا الشكل فى عقد شراء لاعب.

أوضح أبو السعود خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، أن مروان محسن يوجد بند فى عقده ينص على أحقية رحيله فى حالة تلقى عرض خارجى، مشيراً إلى أن العرض الخارجى الذى تلقاه كان أقل من عرض الأهلى بثلاثة ملايين جنيه، مما دفعه للموافقة على بيعه للأحمر، لعدم تكرار سيناريو عمرو السولية، لافتاً إلى أنه كان يجب الاستغناء عن اللاعب بعد أن تعمد الحصول على إنذار ثالث وعدم المشاركة فى مباراة المصرى بكأس مصر.

وأضاف رئيس الإسماعيلى أن عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الأسبانى، غير قادر على التأقلم مع الدراويش، مما جعل الإدارة تؤجل التعاقد معه بشكل رسمى، مشيراً إلى أنه سيتم عقد جلسة أخيرة مع اللاعب لحسم موقفه.

وعن استمرار خالد القماش فى قيادة الإسماعيلى، أكد أبو السعود أن القماش مستمر فى منصبه لحين الانتهاء من بطولة كأس مصر، ثم سيتم عقد جلسة معه لتحديد موقفه بالموسم المقبل والوصول لاتفاق يرضى جميع الأطراف.





موضوعات متعلقة..


شائعة "أهلاوية" وراء تمرد عمرو طارق على الدراويش


الأهلي يُقيد مروان محسن إفريقيًا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة