الكعب للواثقة والفلات للعملية.. أعرفى شخصيتك من شكل جزمتك

الإثنين، 18 يوليو 2016 04:00 ص
الكعب للواثقة والفلات للعملية.. أعرفى شخصيتك من شكل جزمتك أحذية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وراء كل اختيار لموديل حذاء معين صفات ومميزات وعيوب للفتاة التى تختارها، فلم يأت "استايل " الحذاء من فراغ إنما دائماً ما تكون هناك دوافع نفسية وتجارب حياتية تجعل الفتاة تختاره وتفضله فى عملها، فالمرأة التى تفضل الكعب العالى تختلف تماماً عن التى تفضل الأرضى او " الفلات" نفس الأمر بالنسبة للاتى يفضلن الحذاء كعب قطعة واحدة أو المقسم وهكذا.

لذلك تستعرض الدكتورة "شيماء عرفة" اخصائى الطب النفسى 5 صفات لخمس فتيات يفضلن أنواع وتصميمات مختلفة للأحذية.

* 5 قواعد لتتعرفى على شخصيتك من جذمتك



1
حذاء كعب عالى رفيع



- الكعب العالى الرفيع: الفتيات اللاتى يخترن الكعب الرفيع هن الأكثر جراءة وثقة بالنفسن ويعتزون بأنوثتهن للغاية ، كما انهن عنيدات وصاحبات رأى متفرد.


2
كعب سميك


- الكعب العالى السميك: أما اللاتى يخترن الكعب العالى السميك فهن الأكثر جادية كما انهن عاقلات ولا يقبلن بأنصاف الحلول، ويفضلن الاستقرار ولا يخطرن بأفعالهن.

3
حذاء فلات


- الفلات: بالنسبة للفتيات اللاتى يخترن الحذاء الأرضى فهن الأكثر عملية وحركتهن كثيرة ومن الممكن أن يتنازلن عن أنوثتهن فى مقابل تحقيق أحلامهن وأهدافهن فى الحياة.

4
حذاء كعب قصير


- الكعب القصير: بالنسبة للكعب الصغير او القصير فالتى تختاره تعد فتاة تقليدية تفضل الرجوع إلى الخلف وتتمسك بالعادات والتقاليد، وغالبا ما تنتمى لعائلة محافظة.

5
حذاء قطعة واحدة


- كعب قطعة واحدة: أما الفتيات اللاتى يفضلن الأحذية ذات الكعب قطعة واحدة يعانون من الشك والحيرة ويحاولن دائماً أن يجمعن بين الأنوثة والعملية فى أن واحد.


موضوعات متعلقة


جرايم الموضة .. 5 موديلات أحذية لا تصلح للقصيرات "تجنبيها"

7 اختيارات مختلفة لأحذية الشتاء.. إنتى وذوقك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة