بالصور.. غرق شارع "المطربة" ببشتيل بالصرف الصحى.. والأهالى يصرخون: اشتكينا كتير

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 07:00 ص
بالصور.. غرق شارع "المطربة" ببشتيل بالصرف الصحى.. والأهالى يصرخون: اشتكينا كتير غرق شارع "المطربة" ببشتيل بالصرف الصحى
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى الكثير من مناطق محافظة الجيزة من أزمة الصرف الصحى ، خاصة بالمناطق العشوائية التى لا تلقى اهتمام واسع عندى المسئولين.

منطقة بشتيل تفتقد للعديد من الخدمات ويعانى سكانها من مشاكل الصرف الصحى بشكل خاص، الذى يغلق فى كثير من الأحيان شوارع يعيشون بها ولا يستطيعون التحرك من أى مخرج أخر.

بشارع عزت مبروك المتفرع من منطقة المطربة ببشتيل، يسكن المئات من الأهالى وسط بيئة غير آدمية، وطفح للصرف الصحى لمدة أسابيع، وسط صيحات الأهالى للوحدة المحلية بسرعة العمل دون فائدة.

أوضح هلال على، أحد أهالى المنطقة أنه باستمرار يعانى الشارع من طفوحات الصرف الصحى، التى تمتد لأيام وأسابيع، دون مراعاة لكبار السن والأطفال بالمنطقة من جانب المسئولين، الذين أكدوا لنا أن المشكلة فى خط الصرف الرئيسي ، كونه مقام بطريقة خطأ حيث أن المجرى الموجود بالمنطقة يسير فى عكس الاتجاه الصحيح له، لذا تستمر أزمة الطفوحات فى أى بلوعة قريبة ، بالإضافة إلى صغر قطر الماسورة بالمنطقة والتى لا تستوعب عدد السكان.

وكان اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة قد أعلن مطلع الأسبوع الجارى، توجيه ميزانية المحافظة للعام الجديد لمشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب، والاستغناء على عدد من الخدمات ذات الأهمية الأقل، فى سبيل توفير بيئة مناسبة للمواطن البسيط.

فيما أشار مصدر بشركة المياه لليوم السابع، أن عدد كبير من المناطق العشوائية ببشتيل مقامه بالجهود الذاتية من الأهالى دون مراعاة للمعايير المطلوبة بالمنطقة التى لا تندرج ضمن المناطق المخططة.

غرق-شارع-المطربة-ببشتيل-بالصرف-الصحى-(1)

غرق-شارع-المطربة-ببشتيل-بالصرف-الصحى-(2)

غرق-شارع-المطربة-ببشتيل-بالصرف-الصحى-(3)

غرق-شارع-المطربة-ببشتيل-بالصرف-الصحى-(4)

غرق-شارع-المطربة-ببشتيل-بالصرف-الصحى-(5)




موضوعات متعلقة ..



الجيزة: تخصيص أرض فضاء لإقامة مجمع شرطى بشتيل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة