تجديد حبس سيدة بالعجوزة جمعت مليون جنيه من المحادثات الجنسية عبر فيس بوك

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 03:11 م
تجديد حبس سيدة بالعجوزة جمعت مليون جنيه من المحادثات الجنسية عبر فيس بوك حبس - أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر قاضى المعارضات بالعجوزة تجديد حبس ربة منزل استولت على مليون جنيه من مواطنين بدول الخليج عن طريق إجراء تعارف، ومحادثات جنسية مع الرجال والاحتيال عليهم عبر شبكة الإنترنت 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كان اللواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قد تلقى بلاغا من "فاطمة.ع.ا" بتضررها من شخص مجهول الهوية، تمكن من الاحتيال عليها من خلال شبكة الإنترنت والادعاء بادعاءات كاذبة نتج عن ذلك قيامها بتحويل مبلغ 15 ألف درهم إماراتى عبر إحدى شركات تحويل الأموال، ما ألحق بها أضراراً مادية.

أكدت تحريات العقيد شريف سارى مدير إدارة الجرائم المصرفية تحت إشراف اللواء ياسر صابر نائب المدير العام أن وراء ارتكاب تلك الوقائع "مروة.ا.م" 33 سنة ربة منزل مقيمة العجوزة، وأضافت التحريات أن المتهمة انتهجت أسلوبا إجراميا تمثل فى استقطاب ضحاياها، خاصة من رعايا دول منطقة الخليج من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ثم إقامة علاقات جنسية من خلال إجراء محادثات مصورة "VIDEO CHAT" مع الرجال أو الادعاء بوجود ظروف اجتماعية وإنسانية تستلزم مساعدتها لضحاياها من النساء بالمخالفة للحقيقة، وعلى إثر ذلك يقوم الضحايا بتحويل الأموال التى تقوم باستلامها والاستيلاء عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد راضى، والرائد كريم الجنزورى، من ضبطها بمسكنها وعثر بحوزتها على جهاز كمبيوتر "لاب توب" وهاتف محمول، وبمناقشتها أقرت بارتكابها للوقائع واستخدامها جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول فى التواصل مع ضحاياها، وقيامها بإنفاق جزء من المبالغ المستولى عليها، وشراؤها بالمبلغ المتبقى أجهزة كهربائية وبيعها بالتقسيط.

وبفحص جهازى الكمبيوتر والهاتف المضبوطين والبريد الإلكترونى والفيس بوك الخاصين بالمتهمة تبين أنهما محملين بالعديد من المحادثات المتبادلة بين المتهمة والعديد من الأشخاص من دول الخليج العربى، والتى تتضمن ارتكابها للأسلوب الإجرامى الخاص بها.

كما توصلت التحريات إلى أنه سبق للتهمة استلام خمسون تحويلا ماليا ورد إليها من عدة دول قيمتهم تصل لمليون جنيه من نتاج عمليات احتيالية قامت بها المتهمة خلال العامين الماضيين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وبالعرض للنيابة قررت حبسها على ذمة التحقيقات.



موضوعات متعلقة..



سيدة بالعجوزة جمعت مليون جنيه من علاقتها الجنسية عبر الفيس بوك خلال عامين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة