بالفيديو.. نجل حارسة عقار الأميرية: قاتل والدتى شخص طبيعى وليس مهتز نفسيا.. شريف سدد 8 طعنات لأمى وحاول قتل أختى.. لا أعرف سبب الجريمة وأسرته تدعى جنونه لإنقاذه من العقاب.. ولن نتلقى العزاء حتى القصاص

السبت، 02 يوليو 2016 11:04 ص
بالفيديو.. نجل حارسة عقار الأميرية: قاتل والدتى شخص طبيعى وليس مهتز نفسيا.. شريف سدد 8 طعنات لأمى وحاول قتل أختى.. لا أعرف سبب الجريمة وأسرته تدعى جنونه لإنقاذه من العقاب.. ولن نتلقى العزاء حتى القصاص الشرطة المصرية - صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى- عبد الله محمود - أحمد أكرم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الذهول انتابت سكان منطقة الأميرية بسبب مقتل حارسة عقار على يد طالب سدد لها 8 طعنات، وأبدى الجميع عدم اقتناعهم بأن المتهم "مهتز نفسيا" كما أفاد والده.

انتقل "اليوم السابع" لموقع الحادث بمساكن الشركة السعودية، والتقى نجل المجنى عليها، فكشف ملابسات الجريمة، حيث قال إنه يعمل حارس عقار منذ 25 عاما، وكان يعرف المتهم "شريف" منذ طفولته فهو يسكن فى العقار المقابل للعقار الذى يحرسه، ولم تظهر عليه أى علامات تدل أنه غير طبيعى، ومن ثم فهو غير مقتنع تماما بأنه "مهتز نفسيا".

وأضاف ابن القتيلة أنه يعيش فى حيرة ولا يغمض له جفنا منذ مقتل والدته المسنة التى كانت تبلغ من العمر 60 عاما، مشيرا إلى أن المتهم لا يوجد بينه وبينهم أى خلافات أو مشاكل تدفعه إلى ارتكاب جريمته، وطيلة حياته لم يراه فى حالة غير طبيعية.

وكشف عن أن أسرة المتهم تحاول تخفيف الحكم عليه أو إخراجه من القضية بإدعائها أنه مهتز نفسيا، وطعن والده بعد ارتكاب الجريمة للتأكيد على ذلك، مشيرا إلى أن المتهم بحسب شهود عيان كان يمر من أمام غرفة "والدته المجنى عليها" ما يعنى أنه بيت النية لقتلها، وسدد لها 8 طعنات لفظت على إثرها أنفاسها الأخيرة.

وأوضح ابن المجنى عليها أنه لم يأخذ عزاء والدته حتى الآن، مطالبا بالقصاص من المتهم وإعدامه شنقا، مشيرا إلى أنه فى يوم الحادث تلقى اتصالا بإصابة والدته بجرح نافذ على يد جارهم المتهم، فأسرع إلى المستشفى ليجدها جثة هامدة مصابة بأكثر من 8 طعنات مع إصابة شقيقته بجرح فى يدها.

وكان المتهم أنهى حياة حارسة عقار، بعد أن سدد لها 8 طعنات نافذة، وأصاب ابنتها بسلاح أبيض وفر هاربا إلى شقة والده بذات العقار، حيث اعتدى عليه بالسلاح الأبيض ذاته، محدثا إصابته بطعنات نافذة استدعت نقل والده إلى المستشفى قبل القبض على المتهم، وإحالته إلى النيابة التى قررت حبسه على ذمة التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الأميرية، بلاغا بالعثور على متوفية ومصابين فى عقار بمساكن الشركة السعودية، وانتقل رجال المباحث، وتبين أن الجثة لـ"سنية أ ع" 60 سنة، "حارسة العقار" محل الواقعة، وبفحصها تبين إصابتها بـ3 طعنات نافذة فى الصدر وجرح قطعى باليد اليسرى.

وبسؤال ابنة المتوفية "أمنية أ أ" 27 سنة، مقيمة بنفس العنوان، والتى تبين أنها مصابة بجرح قطعى فى اليد اليسرى، قررت بأنه أثناء وجودها فى مسكنها فؤجئت بـ"شريف أ م" 31 سنة، حاصل على ليسانس آداب "بدون عمل"، يتعدى على والدتها ويحدث إصابتها التى أودت بحياتها، ثم تعدى عليها وأحدث إصابتها وفر هاربا إلى مسكن والده "أ. م. ت" 62 سنة بالمعاش، وأحدث إصابة والده بطعنات فى البطن، تم حجزه على إثرها بمستشفى وادى النيل، وأفاد بأن ابنه مهتز نفسيا.

وفى وقت لاحق، نجح رجال مباحث القسم فى القبض على المتهم، وبحوزته سلاح أبيض "سكين عليه آثار دماء"، وحرروا له المحضر اللازم وأحالوه إلى النيابة العامة.




موضوعات متعلقة..


- "غرام الأفاعى".. سيدة تقتل زوجيها الشقيقين وحماتها بـ"الزرنيخ" فى الغربية.. "صباح" واصلت جرائمها بخنق "سلفتها" للاستيلاء على "تركة العائلة".. وابنتها تكشف سرها على طريقة "ريا وسكينة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة