صراع الصفقات يُشعل سوق انتقالات أوروبا.. مانشستر سيتى يضم نوليتو.. إبراهيموفيتش يختار يونايتد.. سان جيرمان يخطف بن عرفة.. ونيمار يُجدد لبرشلونة

السبت، 02 يوليو 2016 10:26 ص
صراع الصفقات يُشعل سوق انتقالات أوروبا.. مانشستر سيتى يضم نوليتو.. إبراهيموفيتش يختار يونايتد.. سان جيرمان يخطف بن عرفة.. ونيمار يُجدد لبرشلونة إبراهيموفيتش
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت سوق انتقالات أوروبا الأول من شهر يوليو، الموعد الرسمى لافتتاح ميركاتو الصيف، العديد من الصفقات الكبيرة، ونستعرضها فى التقرير التالى..

الدورى الإنجليزي:


الصفقة الأبرز فى انتقالات البريميرليج كانت إعلان مانشستر يونايتد التوقيع رسمياً مع السويدى زلاتان إبراهيموفيتش.

وذكر مانشستر يونايتد أن العقد سيمتد لمدة موسم واحد، وسيتقاضى اللاعب راتبا أسبوعيا يصل إلى 200 ألف إسترلينى ليكون خامس أعلى راتب فى البطولة.

واتفورد خطف مدافع جنك البلجيكى كريستيان كاباسيلى لخمس سنوات رغم مشاركته حاليا مع منتخب بلاده بلجيكا فى اليورو.

الميركاتو، صفقات اوروبا، كورة، كوره، اخبار الكرة العالمية (1)
إبراهيموفيتش بقميص مانشستر يونايتد


أعلن كريستال بالاس الإنجليزى تعاقده مع أندروس تاونسند من نيوكاسل مقابل 13 مليون جنيه إسترلينى، حيث سيعود اللاعب صاحب الـ24 عاماً إلى البريميرليج بعقد لمدة خمسة سنوات، وذلك فى أولى صفقات النادى خلال استعداداته للموسم الجديد.

وانضم مانشستر سيتى إلى سباق التعاقدات بخطف المهاجم الإسبانى نوليتو من سيلتا فيجو لمدة أربع سنوات، حيث أصبح نوليتو صاحب الـ29 عاماً ثالث لاعب يضمه فريق المدرب الإسبانى بيب جوارديولا الصيف الحالى.

الدورى الفرنسي:


باريس سان جيرمان الفرنسى كان له نصيب من صفقات الجمعة بالتعاقد مع حاتم بن عرفة بعقد يمتد حتى عام 2018.

ولعب بن عرفة (29 عاماً) فى أندية ليون ومرسيليا الفرنسيين ونيوكاسل وهال سيتى الإنجليزيين وفى الموسم الماضى مع نيس.

الميركاتو، صفقات اوروبا، كورة، كوره، اخبار الكرة العالمية (2)
حاتم بن عرفة يحمل قميص سان جيرمان


الدورى الإيطالي:


الصفقة التى اقتربت من الإعلان فى الكالتشيو كانت من نصيب ميلان، ولكنها ليست للاعبين بل باقتراب مستثمرين صينيين من شراء الروسونيرى.

وذكرت صحيفة "تشاينا ديلى" أن مجموعة المستثمرين توصلوا إلى اتفاق حول شراء 80 بالمائة من أسهم النادى بشكل مبدئى على أن يتم نقل ملكية الـ20 بالمائة المتبقية خلال فترة تتراوح بين عامين وثلاثة أعوام.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قريب من المفاوضات قوله إن قيمة ميلان قدرت بمبلغ يتراوح بين 700 و750 مليون يورو، تشمل ديون قيمتها 200 مليون يورو.

الدورى الإسباني:


أندية الدورى الإسبانى لم تعلن عن صفقات كبيرة، لكنها أنهت جدلا كبير بتوقيع نيمار عقداً جديداً يستمر فيه مع برشلونة لمدة خمس سنوات إضافية، والذى تضمن بنداً جزائياً بقيمة 250 مليون يورو.

وأوضح برشلونة فى بيان له أن عقد نيمار يمتد حتى 30 يونيو 2021 وأن الشرط الجزائى "حدد بـ200 مليون يورو للسنة الأولى، و222 للثانية و250 للسنوات الثلاث التالية".

الدورى الألماني:


أكمل اليابانى تاكاشى أوسامى انتقاله لفريق أوجسبورج الألمانى بعقد لمدة أربعة أعوام مقابل 1.5 مليون يورو قادماً من فريق جامبا أوساكا اليابانى.

وسيرتدى اللاعب القميص رقم 39 وينتظر أن يبدأ التدريب مع فريقه الجديد السبت.

وكان أوسامى أعير لبايرن ميونيخ فى موسم 2011-2012 ثم إلى هوفنهايم فى الموسم التالى، ولعب ثلاث مباريات مع بايرن و20 مباراة مع هوفنهايم.

الميركاتو، صفقات اوروبا، كورة، كوره، اخبار الكرة العالمية (3)
أوسامى مع قميص أوجسبورج




أخبار متعلقة:


أعلى 10 رواتب أسبوعية فى الدورى الإنجليزى بعد انتقال إبراهيموفيتش









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة