القاهرة تستضيف اللقاء الأول من سلسلة "التجارب الإدارية الناجحة"

الأربعاء، 20 يوليو 2016 05:36 م
القاهرة تستضيف اللقاء الأول من سلسلة "التجارب الإدارية الناجحة" الدكتور ناصر الهتلان القحطانى مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية
كتب يوسف أيوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الدكتور ناصر الهتلان القحطانى مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية- جامعة الدول العربية، أن المنظمة ستعقد اللقاء الأول من "سلسلة لقاءات التجارب الإدارية الناجحة" خلال يومى ( 9-10 / أغسطس 2016) ، وذلك بالمقر الدائم للمنظمة بالقاهرة.

وأضاف الدكتورالهتلان أن الدكتورأشرف العربى وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى سوف يرعى ويفتتح أعمال اللقاء، وبحضور ممثل عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجمهورية مصر العربية، وبمشاركة الأمم المتحدة ممثلة فى المكتب الإقليمى العربى للاتحاد الدولى للاتصالات ومقره القاهرة، وبمشاركة عدد كبير من المسئولين والمختصين فى مجال تكنولوجيا المعلومات العاملين داخل المؤسسات الحكومية العربية.

وستعرض خلال اللقاء تجارب عربية رائدة فى مجال الحكومات الإلكترونية العربية من السعودية، الإمارات، سلطنة عمان، مصر، المغرب.

وتأتى فكرة انعقاد هذا اللقاء من حرص المنظمة لتسليط الضوء على المؤسسات الحكومية العربية التى نجحت فى استخدامها للأدوات والتطبيقات الإلكترونية الحديثة فى تقديم معاملاتها اليومية وانعكس هذا على زيادة معدل رضاء المواطنين وتحقيق الشفافية والمساواة فى مستوى وسرعة تقديم خدماتها.


موضوعات متعلقة..


موكب المرشح لرئاسة أمريكا دونالد ترامب يتعرض لحادث سير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة