محافظ سوهاج: شعارنا فى المرحلة المقبلة "نعم نحن نستطيع"

الأربعاء، 20 يوليو 2016 12:24 م
محافظ سوهاج: شعارنا فى المرحلة المقبلة "نعم نحن نستطيع" الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إن شعار المحافظة فى الفترة القادمة هو "نعم نحن نستطيع" وسوف يتم تطبيق هذا الشعار فى كل المجالات، بعد اطلاق شعارات سابقة فى سوهاج مثل "صنع فى سوهاج " و"سوهاج تستيقظ من جديد"

جاء ذلك خلال الندوة الجماهيرية التى أقيمت بحى راشد بحى غرب مدينة سوهاج حول مبادرة "حلوة يابلدى" للتعريف بأهداف المبادرة والبعد الاجتماعى لها وما تم انجازه حتى الان وكيفية المحافظة على المكتسبات التى تحققت على ارض الواقع وأهمية المشاركة المجتمعية من المواطنين ومنظمات المجتمع المدنى.

شهد الندوة اللواء أحمد ابو الفتوح مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج والدكتورة عزة عثمان المستشار الاعلامى للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية وممثلى المجتمع المدنى واهالى منطقة حى راشد.

وتم خلال الندوة عرض فيلم تسجيلى يوضح استعدادات المحافظة بالتعاون مع الشباب والهيئات المختلفة ومنظمات المجتمع المدنى لتنفيذ المبادرة وماتم انجازه من أعمال رفع القمامة والنظافة والتجميل بمناطق المرحلة الاولى.

ووجه عبد المنعم، أثناء الندوة الشكر لكل الشباب المتطوعين والهيئات والمنظمات المختلفة ورجال الاعمال المشاركين فى تنفيذ المبادرة التى عبرت بالفعل عن وحدة وتلاحم الشعب السوهاجى وأكد على أهمية المشاركة المجتمعية الفعالة والايجابية للارتقاء بالوطن وضرورة استيعاب هذه المبادرة والاستفادة منها بشكل كبير.

وأوضح المحافظ أن المجتمع المدنى هو المفتاح السحرى للرقى والتقدم والعمل مع الدولة على حل المشكلات والقضاء على السلبيات.

كما استمع المحافظ لعدد من الشكاوى والطلبات التى تقدم بها اهالى المنطقة وكلف رئيس الوحدة المحلية لحى غرب بدراسة هذه الطلبات والعمل على تنفيذها فى اسرع وقت.



موضوعات متعلقة..


محافظ سوهاج يتفقد مدينة طهطا لمتابعة أعمال التطوير ضمن فعاليات "حلوة يا بلدى"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة