أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يستعيد ذكريات المدرسة على أليانز أرينا

الخميس، 21 يوليو 2016 07:25 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يستعيد ذكريات المدرسة على أليانز أرينا كارلو انشيلوتى وبيب جوارديولا
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت أجواء ما بعد مباراة بايرن موينخ الألمانى و مانشستر سيتى الإنجليزى على وسائل الإعلام التابعة للفريقين كونها أول مباراة يلعبها كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الجديد للبافارى على ملعبه "أليانز ارينا"، بالإضافة إلى أنها أول مباراة يخوضها بيب جوارديولا المدير الفنى السابق لبطل ألمانيا مع فريقه الحالى مانشستر سيتى.

وفاز البايرن فى المباراة بهدف نظيف أحرزه اللاعب صاحب الـ20 عاماً إردال أوزتورك فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

أنشيلوتى يسترجع ذكريات الطفولة فى أول مباراة له فى اليانز أرينا


أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى أنه كان سعيداً للغاية بأول مباراة له على ملعب "أليانز ارينا" ووسط جماهير بايرن ميونخ العظيمة، إذ قال فى تصريحات للموقع الرسمى للفريق:" لقد كنت متحمساً كما لو أننى أذهب ليومى الأول بالمدرسة، أنا أعرف الملعب والجماهير جيدًا، لقد كانت أجواء رائعة بالتأكيد وكلى ثقة أنه بإمكاننا أن نحقق الكثير معاً، لقد كانت بداية جيدة اليوم، لقد أثبتنا أننا فى حالة جيدة ولكن مازال يجب علينا أن نتطور أكثر من ذلك".

لام يعطى الجماهير انطباعاً جيداً حول العمل مع أنشيلوتى


منح فيليب لام قائد بايرن ميونخ الألمانى جماهير فريقه دفعة معنوية كبيرة، مؤكداً أن الإيطالى كارلو أنشيلوتى سيمنح الفريق شكلا جديدا ومختلفا على ما تعودوا عليه فى المواسم السابقة.

ففى تصريحات للموقع الرسمى قال لام مخاطباً الجماهير:" أعتقد أنكم لاحظتم أننا نلعب بشكل مختلف قليلاً عن الفترة الأخيرة، لقد كنا نضغط وننتظر فرصة التمرير لبعضنا البعض، كل لاعب بالفريق عليه أن يتأقلم مع الأسلوب الجديد".

وعن العمل مع أنشيلوتى فى المباراة الأولى على أليانز أرينا قال:" نتعامل بشكل جيد إلى حد كبير ونتبادل الحديث، أنشيلوتى مدرب رائع"، وأضاف عن عودة جوارديولا مرة أخرى إلى معقل بايرن ميونخ قائلا:" هو أمر رائع أن نرى الأصدقاء القدامى مجدداً، لقد كنا معاً لسنوات فى الكثير من النجاحات".


أخبار متعلقة:



- جوارديولا يسقط مع مانشستر سيتى أمام بايرن ميونخ فى أول اختبار بهدف نظيف









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة