دفاعا عن شرفه.. جامع قمامة يذبح شقيقته بعد ضبط زوجها لها فى وضع مخل بالمعادى

الخميس، 21 يوليو 2016 01:50 م
دفاعا عن شرفه.. جامع قمامة يذبح شقيقته بعد ضبط زوجها لها فى وضع مخل بالمعادى جثه - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى جامع قمامة حياة شقيقته الشابة التى لم تبلَغ العشرين من عمرها، بذبحها بـ"سكين" دفاعا عن شرفه، وذلك بعد أن عايره أهل المنطقة بالمعادى على سوء سلوكها، وضبط زوجها لها فى وضع مخل مع شاب داخل محل بالمنطقة، فتم ضبط المتهم، وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعادى، بلاغا بقيام أحد الأشخاص بالتعدى على سيدة بعزبة الزبالين فى مدينة الوحدة، وبالانتقال عثر على جثة "نبيلة ن ع" 19 سنة ربة منزل، وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحى بالرقبة وطعنات بالظهر والبطن والصدر.

ومن خلال التحريات، تبين قيام شقيق المجنى عليها "بيشوى ن ع" 15 سنة، جامع قمامة، بالتعدى عليها بسلاح أبيض، فتم إعداد الأكمنة وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه وبحوزته سلاح أبيض "سكين".

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الشرف، نظرا لاكتشافة وجود علاقة عاطفية بينها و "وليد غ"، حيث شوهدت صحبته داخل محل فى وضع مخل، وعندما علم زوجها اصطحبها لمنزل والدها، وحال عودة المتهم من السفر قام أهل المنطقة بمعايرته فتعدى على المجنى عليها بالضرب باستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزته محدثا إصابتها التى أودت بحياتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


سقوط "وفاء وبسمة" أخطر تاجرتى مخدرات قبل ترويجهما 175 جرام هيروين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة