مروان محسن من الأهلى: 20 يوماً حققت حلم حياتى باللعب لأكبر ناد فى إفريقيا

الخميس، 21 يوليو 2016 11:11 ص
مروان محسن من الأهلى: 20 يوماً حققت حلم حياتى باللعب لأكبر ناد فى إفريقيا مروان محسن بعد ارتداء فانلة الأهلى
كتب - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى مروان محسن، مهاجم منتخب مصر، سعادته بالانضمام للأهلى وتحقيق حلم حياته بارتداء الفانلة الحمراء موضحاً أن مفاوضات الأهلى معه بدأت منذ حوالى 20 يوماً عن طريق عصام سراج، الدين المدير التجارى والتعاقدات، مؤكداً أنه طلب إنهاء الأمور مع الإسماعيلى ووكيله حتى انتهت الأمور رسمياً وانضم لصفوف الأهلى ووقع لمدة خمس سنوات.

وتابع مروان محسن فى تصريحات إعلامية عقب التوقيع للنادى الاحمر: "الأهلى أكبر ناد فى إفريقيا وانضمامى له مسئولية كبيرة لكن لدى إصرار كبير على النجاح وأعتقد أن الاستقرار الموجود فى الأهلى يساعد أى لاعب على التألق وتقديم أفضل ما عنده ومن وجهة نظرى أى لاعب يتمنى ارتداء الفانلة الحمراء".

ويضيف مروان: "أعرف أن المنافسة سوف تكون صعبة جداً فى ظل وجود مهاجمين بحجم عماد متعب وعمرو جمال وجون أنطوى لكن بداخلى تحديات كبيرة وأسعى لأن أقدم الكثير مع الأهلى، وأتمنى أن تساعدنى الظروف فى أن أقدم أفضل ما عندى خلال الفترة المقبلة، وعلاقتى بلاعبى الأهلى خاصة أننى زاملت كثيرون منهم خلال السنوات الماضية سوف تكون عامل مهم فى الانسجام وأن أتأقلم سريعاً مع الأهلى.

وأضاف: "ارتبط بعلاقات متميزة مع لاعبى الأهلى ومعظمهم تزاملت معهم فى المنتخبات طوال السنوات الماضية وخاصة احمد حجازى وسعد سمير وعمرو جمال، وأتمنى أيضا أن يكون وجودى فى الأهلى دافعا قويا لى من أجل الاستمرار فى المنتخب".

وعن تجربة الإسماعيلى يقول مروان: "كانت إيجابية جدا بالنسبة لى وساهمت فى أن أعود مجدداً لمستواى وأحرزت مع الإسماعيلى 14 هدفاً وأتمنى أن أسجل مع الأهلى أهدافاً لكن الأهم أن أساهم مع فريقى بالفوز بالبطولات".

وعن الرقم الذى سيرتديه مروان مع الأهلى قال: "لم أستقر بعد على الرقم الذى سأرتديه مع الأهلى ولا يشغلنى ذلك وكل ما يشغلنى فقط أن أكون إضافة مهمة للأهلى خلال الفترة المقبلة وأعرف جيداً أن الضغوط تكون مختلفة فى الأهلى وكل لاعب مطالب دوماً بأن يقدم أفضل ما عنده والجماهير لا ترضى إلا بالبطولات وهى أمور أعلمها جيداً وجاهز لكل التحديات.

وتابع مروان: "طموحاتى كبيرة مع الأهلى أن أفوز بالبطولات محلياً وإفريقياً ويكون لى دور مهم فى تلك البطولات وأتمنى من جماهير الأهلى أن تدعمنى وأن أكون عند حسن ظن الجماهير خلال الفترة المقبلة".

-
موضوعات متعلقة


- زيزو عن صفقة مروان محسن: الاهلى دخل من "الباب" مع الاسماعيلى








مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

قالوها قبلك ,, احمد الشيخ ,, وصالح والسوليه,,يا مروان* عليك حفظ نشيدى الدكه ( ظلموه و راااح راح )

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

قالوها قبلك ,, احمد الشيخ ,, وصالح والسوليه,,يا مروان* عليك حفظ نشيدى الدكه ( ظلموه و راااح راح )

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسماعلية

اشرب يا اهلى بالهنا والشفا

عدد الردود 0

بواسطة:

والله لعيب كويس جدا

والله لعيب كويس جدا

والله لعيب كويس جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة