عضو الطاقة بالنواب يطالب بمد فترة عمل تقصى حقائق"كشف فساد صوامع القمح"

السبت، 23 يوليو 2016 11:40 م
عضو الطاقة بالنواب يطالب بمد فترة عمل تقصى حقائق"كشف فساد صوامع القمح" قمح ـ أرشيفية
كتب نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب أحمد أبو علم، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، بمد فترة عمل لجنة تقصى الحقائق المُشَكَّلة من مجلس النواب لكشف فساد صوامع القمح.

وقال أبو علم، فى تصريحات صحفية: "إن اللجنة كشفت خلال زيارة سبع صوامع فقط، فسادا يقدر بأكثر من 234 مليون جنيه"، متوقعا أن يصل المبلغ إلى الأضعاف مع استمرار الزيارات المفاجئة للصوامع فى كل أرجاء مصر.

وأشاد النائب أحمد أبو علم باتجاه الدولة نحو كشف الفساد ومعاقبة المتورطين فيه، تنفيذا وتجسيدا لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى أكد أنه لا مكان للفاسدين على أرض مصر، مضيفا: "القانون يطبق على الكل بداية من رئيس الجمهورية ووصولا إلى أصغر مواطن مصرى".

ولفت أبو علم إلى أن السياسة التى ينتهجها الرئيس السيسي ستؤتى بثمارها فى القريب العاجل، نظرا لأن تحركات الدولة ستردع الفاسدين الحاليين وستمنع الفاسدين الجدد من ممارسة فسادهم.

ووجه النائب الشكر لأعضاء لجنة تقصى الحقائق على ما بذلوه من جهود جبارة خلال تلك الفترة، مطالبا بكشف كل الوثائق للرأى العام، حتى يعلم الجميع أن مصر السيسي لا تحمى الفاسدين أيّا من كانوا.


موضوعات متعلقة..

"تقصى حقائق القمح" تبدأ غدا وضع حلول تجاهلتها "التموين".. اللجنة تعقد جلسة استماع لشركة بلومبرج الأمريكية والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.. ومدحت الشريف: اقتراح الحل للقضاء على إهدار المال العام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة