الزمالك يصطدم بـ3 مطبات قبل موقعة رد الاعتبار.. الغيابات تضرب الصفوف البيضاء.. خروج الصفقات الجديدة من حسابات "حلمى".. تراجع مستوى النجوم يُهدد قلعة ميت عقبة فى رحلة الانتقام

الأحد، 24 يوليو 2016 01:54 م
الزمالك يصطدم بـ3 مطبات قبل موقعة رد الاعتبار.. الغيابات تضرب الصفوف البيضاء.. خروج الصفقات الجديدة من حسابات "حلمى".. تراجع مستوى النجوم يُهدد قلعة ميت عقبة فى رحلة الانتقام فريق الزمالك - أرشيفية
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصطدم الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى، بـ3 مطبات قبل مواجهة صن دوانز يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الثالثة بدور الثمانية من منافسات بطولة دورى أبطال إفريقيا.

نستعرض فى التقرير التالى، أبرز المعوقات فى موقعة رد الاعتبار أمام صن دوانز بعد الخسارة، التى تلقاها الزمالك من الفريق الجنوب إفريقى فى الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف.

الغيابات تضرب صفوف الزمالك


يغيب طارق حامد لاعب وسط الزمالك، عن رحلة فريقه إلى جنوب أفريقيا، والمقرر لها مساء اليوم الأحد، بسبب إيقافه لحصوله على الإنذار الثانى فى المباراة الماضية.

كما تهدد إصابة الركبة البوركينى محمد كوفى مدافع الفريق، الذى غاب عن مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى فى كأس مصر، وقد تكون فرص لحاقه بمواجهة صن دوانز صعبة جدا، ويستمر غياب محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق للإصابة، حيث سيغيب اللاعب 3 أشهر عن الملاعب.

خروج الصفقات الجديدة من حسابات "حلمى"


استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك على خروج اللاعبين، المقرر قيدهم فى القائمة الإفريقية من حساباته فى مباراة صن داونز الجنوب إفريقى، حيث يحق للأبيض إضافة 4 لاعبين فى قائمته الإفريقية، إلا أن عدم تمكن اللاعبين من المشاركة فى التدريبات بوقت كافٍ قبل السفر أدى إلى قرار جهاز محمد حلمى بخروجهم من الحسابات البيضاء فى هذه الرحلة.

تراجع مستوى النجوم يُهدد قلعة ميت عقبة


تراجع مستوى أكثر من نجم بالزمالك فى المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندرى، ما يهدد من قوة قلعة ميت عقبة، حيث ظهر مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق دون المستوى، وطالبه مجلس الإدارة والجهاز الفنى بالتركيز فى المباريات المقبلة وغلق ملف احترافه.

كما ظهر أيمن حفنى فى مواجهة الاتحاد السكندرى بعيداً كل البعد عن مستواه، ليوضح أحد أفراد الجهاز المعاون أن السبب كان مروره بحالة نفسية سيئة بعد وفاة زوج شقيقته الذى يرتبط معه بعلاقة قوية، مما أثر على حالته النفسية قبل مواجهة زعيم الثغر، خاصة أن الوفاة حدثت قبل المباراة بـ48 ساعة.


أخبار متعلقة



- الزمالك يبدأ رحلة الانتقام من صن داونز اليوم

- "لاعبون" صداع فى رأس الزمالك أمام صن داونز.. تعرف عليهم










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

حلمى اصلا ,, مدرب على ما تفرج ,,,,,والفريق فى حاله توهان ,,,وفوز الزمالك او تعادله يكون هزيلا

**

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة