أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يحصل على 12 مليون يورو فى جولة أمريكا

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 02:00 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يحصل على 12 مليون يورو فى جولة أمريكا ريال مدريد فى معسكر كندا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحصل نادى ريال مدريد الإسبانى، على 12 مليون يورو هى قيمة خوضه ثلاث مباريات ودية فى الولايات المتحدة الأمريكية ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

3 وديات لريال مدريد فى أمريكا


ومن المقرر أن يفتتح ريال مدريد مشواره فى البطولة بمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى، فى الواحدة ونصف من صباح الخميس المقبل، فى ولاية أوهايو، ثم يلتقى الفريق الملكى مع تشيلسى الإنجليزى السبت المقبل، وبعدها تنتقل كتيبة المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان إلى ولاية نيوجيرسى لمواجهة بايرن ميونخ الألمانى على ملعب "ميتلايف ستاديوم"، يوم 4 أغسطس المقبل.

انخفاض المقابل المادى لريال مدريد عن العام الماضى


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المبلغ الذى سيحصل عليه ريال مدريد خلال جولته فى الولايات المتحدة الأمريكية أقل من المقابل المادى الذى سبق له الحصول عليه فى جولة مماثلة العام الماضى.
أضافت الصحيفة أن ريال مدريد حصل على 20 مليون يورو خلال مشاركته فى بطولة كأس الأبطال الدولية خلال جولة استراليا والصين فى عام 2015، موضحة أن ريال مدريد خاض 4 مباريات وليس ثلاثة مثل العام الحالى، حيث التقى الفريق الملكى مع كلا من "روما الإيطالى، مانشستر سيتى الإنجليزى، وميلان والانتر الإيطاليين".

ريال مدريد يخوض معسكر الصيف المقبل فى لوس أنجلوس


أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه من المقرر أن يخوض ريال مدريد الصيف المقبل المعسكر التحضيرى استعدادا لانطلاق منافسات موسم 2017/2018 فى مدينة لوس أنجلوس.


أخبار متعلقة


- أخبار ريال مدريد اليوم.. بنزيما وموراتا يقودان الملكى أمام سان جيرمان











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة