تباطؤ حركة السيارات خلال فترة الذروة الثانية للزحامات بالجيزة والقاهرة

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 01:21 م
تباطؤ حركة السيارات خلال فترة الذروة الثانية للزحامات بالجيزة والقاهرة زحام مرورى- صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة خلال الذروة الثانية للزحامات المرورية، ظهور كثافات مرورية أعلى طريق صلاح سالم القادم من القلعة إلى كوبرى أكتوبر، وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو.

كما شهد نفق الأزهر ظهور كثافات مرورية للقادم من صلاح سالم إلى مناطق وسط البلد، وكذلك الأمر ظهرت الكثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة وحتى مدينة نصر.

و ظهرت سيولة متوسطة على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء، وبعض الكثافات أعلى طريق الفيوم الصحراوى، وكثافات أخرى على حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

و شهد شارع الهرم ظهور الكثافات المرورية بمنطقة مشعل، وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

و ظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى من وصلة المريوطية وحتى طريق المحور، و كثافات مرورية أعلى دائرى السلام وصولا إلى المرج وحتى ميدان المؤسسة، وكذلك الأمر كثافات للقادم من الساحل وحتى أركاديا والكورنيش وماسبيرو وتباطأت حركة المركبات أعلى طريق الإسكندرية الزراعى من قرية سنديون وحتى قلما، ومن أعلى كوبرى قليوب وحتى طلعة الطريق الدائرى.


موضوعات متعلقة..



زحام مرورى بشارع لطفى السيد فى العباسية بسبب تعطل أتوبيس نقل عام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة