أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. عرض جديد لضم بوجبا يحطم الرقم القياسى

الأحد، 03 يوليو 2016 12:27 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. عرض جديد لضم بوجبا يحطم الرقم القياسى بوجبا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، من ضم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالى، حيث رفع الشياطين الحمر قيمة العرض المقدم من أجل الفوز على منافسيه فى معركة ضم اللاعب ليحطم الرقم القياسى لأغلى صفقة فى العالم.

يونايتد يعرض 100 مليون إسترلينى لضم بوجبا


ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد رفع قيمة عرضه لضم بوجبا من 80 إلى 100 مليون إسترلينى.

وكان مانشستر يونايتد، قد بدأ التفاوض على استعادة بوجبا لاعبه السابق بعرض مالى قدره 20 مليون إسترلينى، ثم رفع قيمة العرض إلى 60 مليون إسترلينى مطلع يونيو الماضى، ثم رفع العرض مجددًا إلى 80 مليون جنيه إسترلينى الأسبوع الماضى وأخيرًا 100 مليون.

يذكر أن إدارة السيدة العجوز طالبت مانشستر يونايتد بدفع مبلغ 160 مليون إسترلينى شرط الاستغناء عن اللاعب الفرنسى بعد العرض، الذى تقدم به ريال مدريد الإسبانى مطلع يونيو الماضى لضم اللاعب مقابل 120 مليون إسترلينى.

مانشستر يونايتد يعلن استعداده لتحطيم قيمة مبلغ التعاقدات لدعم مورينيو


أكدت إدارة فريق مانشستر يونايتد استعدادها لتخطى المبلغ الذى تم رصده لتعاقدات اللاعبين الجدد للموسم المقبل، والذى كان مقدر بـ200 مليون جنيه إسترلينى، من أجل تدعيم المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو لحسم المزيد من التعاقدات الكبيرة بعد إتمام صفقتى المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش "انتقال حر" ولاعب الوسط هنريك مخيتاريان من دورتموند الألمانى.



أخبار متعلقة:


أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الشياطين الحمر يواصل رفع سعر بوجبا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة